HONOR 9X خيارك الأمثل لهدايا موسم الأعياد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 18 ديسمبر 2019
HONOR 9X خيارك الأمثل لهدايا موسم الأعياد
مقالات ذات صلة
أفكار مميزة لهدايا موسم الأعياد
استلمي أفكار لهدايا موسم الأعياد لنصفك الآخر
ساعات Christmas Edition..الهدية الأمثل في موسم الأعياد

مع اقتراب موسم الأعياد، يقع البعض في حيرة عند اختيار هدية مناسبة للأحباء أو العائلة أو الأصدقاء، خاصة مع اختلاف أذواق كل منهم! لعل هذا ما يميز هاتف HONOR 9X ويجعله الخيار الأول لهذه المناسبة المميزة والهدية الأمثل لمن تُحب!

حيث يأتي HONOR 9X بشكل أنيق يخطف الأنظار، فلوحته الخلفية الملساء تم تصميمها بطريقة جميلة ليظهر حرف X على سطحها لامعاً وجذاباً من كل الزوايا، ليصبح الهاتف وكأنه يُكمل أناقة إطلالة صاحبه.

ويحمل الهاتف شاشة عرض كاملة مقاسها 6.59 بوصة خالية من الحواف القريبة وبدقة 2340*1080 بيكسل، لذا فهي مثالية لهواة مشاهدة المسلسلات والأفلام ، نظراً لكونها تعرض التفاصيل بجودة فائقة تُنافس أجهزة التليفزيون، بالإضافة إلى أنها توفر لهم الراحة لأعينهم، بفضل دعمها لفلتر الضوء الأزرق المعتمد من قبل TÜV Rheinland، وبالتالي فلن يصابوا بالإرهاق أو التعب خلال مشاهدة الأفلام سواء في الصباح أو المساء.

وستقوم هذه الخاصية المميزة بحماية أعين أصدقائك محبي القراءة أيضاً، حيث سيكون بإمكانهم مع HONOR 9X الجديد إنهاء رواياتهم المفضلة في جلسة قراءة واحدة، بدلاً من تقسيمها على أكثر من مرة بسبب شعورهم بالتعب في أعينهم.

كما أن هاتف HONOR 9X يعد الخيار الأول لمحبي الألعاب، الذين يهوون الانغماس في عوالم المتعة والخيال اللتي تقدمها الألعاب الحديثة، ومع وجود سعة تخزين داخلية كبيرة تبلغ 128 جيجابايت، والتي من الممكن زيادتها حتى 512 جيجابايت، لن تواجههم مشكلة عدم وجود مساحة كافية لتحميل لعبة جديدة.

ولأن HONOR تدرك جيداً معاناة أغلب مستخدمى الهواتف الذكية من مشاكل البطاريات، فقد حرصت على تزويد HONOR 9X ببطارية قوية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير، فإذا كنت تقضي ساعات طويلة من اليوم في محادثة أصدقائك المقربين وأحبائك، فإن هذا الهاتف هو هديتك الأمثل لهم بالفعل لضمان عدم معاناة أي منكم من مشكلة نفاذ البطارية.

HONOR 9X خيارك الأمثل لهدايا موسم الأعياد

وبالطبع فإن هاتف HONOR 9X يأتي بمزايا استثنائية من ناحية التصوير، حيث يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية ثلاثية بدقة 48 و8 و2 ميجابيكسل، لكل منها خواص تصوير مختلفة ومميزة، وبالتالي فإن هاتف HONOR 9X يوفر على صديقك محب التصوير حمل معدات عديدة وثقيلة لالتقاط صورا احترافية. 

وبالإضافة إلى هذا، فإن أهمية كاميرا HONOR 9X تبرز خلال الليل، حيث أن الهاتف مدعم بوضع التصوير الليلي بخاصية تثبيت الصورة بالذكاء الاصنطاعي، مما يعني أن كل صور حفلات الأعياد والسهرات العائلية القادمة لن تكون قاتمة أو مظلمة بعد الآن. 

ويستطيع أيضاً هاتف HONOR 9X التقاط فيديو ثابتة ومستقرة وذات جودة فائقة، بفضل نظام تثبيت الفيديو بالذكاء الاصطناعي الجديد كلياً، وبالتالي فسيكون رفيقكم الدائم أنت وأصدقائك خلال رحلات السفاري الليلية.

أما فيما يتعلق بكاميرا السيلفي، فهي منبثقة وتبلغ دقتها 16 ميجابيكسل، مما سيجعلك تلتقط أجمل صور السيلفي في التجمعات العائلية أو خلال المغامرات مع الأصدقاء.

ويعمل HONOR 9X بمعالج Kirin 710F ثماني النواة، الذي يمتاز بالقوة وسرعة الاستجابة، وبالتالي فإنه قادر على جعل الهاتف يعمل بمنتهى الكفاءة دون أن يواجه حامله أي مشكلة تتعلق في تشغيل أي تطبيق.

فماذا تنتظر؟ إن موسم الأعياد على الأبواب، فبادر بحجز نسختك من هاتف HONOR 9X الجديد، وقدم لمحبيك وأصدقائك هدايا رائعة تنقلهم إلى عالم آخر من المتعة والسيطرة الحقيقية.