+HTC U12 هاتف ذكي يُحاكي المرأة في تِرحالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أغسطس 2018 آخر تحديث: الإثنين، 13 أغسطس 2018
+HTC U12 هاتف ذكي يُحاكي المرأة في تِرحالها

أنتِ اليوم على موعد مع موسم الصيف... أو ما نطلق عليه بموسم الفرح والألوان المفعمة والذي لطالما أمتعنا بلحظاته ومغامراته وسفرياتها.

ومع حلول هذا الموسم، نضع بين يديكِ هاتف +HTC U12 ذو اللون الأحمر، مُساعدك الأول في هذا الصيف، والذي يتفرد بمزايا نادرة يصعب على غيرها من الهواتف مجاراتها. فبدء من نسخة اللون الأحمر القادرة على تبديل الألوان من الأحمر إلى الذهبي، جنبًا إلى جنب مع تصميمه الزجاجي السائل، تليها تقنية الضغط على حواف التي تمنحكِ طريقة سلسلة وسريعة للتحكم بالهاتف، ووصولًا إلى كاميراته الأربعة المتقدمة والمتربعة على عرش أفضل كاميرات الهواتف الذكية، سنضمن لكِ صيفاً بأبهى حلة. 

وبشكل سريع، دعينا نعرفك على بعض ما يمنحك إياه هاتف +HTC U12 في ترحالك هذا الصيف: 

المعنى الحقيقي للتصميم الجرئ واللون الأجرأ

بدرجة حيوية وقوية، برز اللون الأحمر هذا العام وصُنف على أنه أكثر لون رواجًا في صيف 2018، وأحببنا ما قدمته شركات الأزياء والاكسسوارات والتي بدورها عبرت عنه بشكل مذهل وأنيق. وفي هذا الأسطر، سنتعرف سويةً كيف عبرت شركة "إتش تي سي" عن جمال هذا اللون عبر هاتفها الذكي +HTC U12 ذو اللون الأحمر. حيث جذبت هذه النسخة من هاتف +HTC U12 اهتمام العديد من عشاق الموضة منذ الكشف عنها. ويعود ذلك إلى قدرته على تبديل الألوان مع تعرضه للضوء. فمع التصميم الزجاجي السائل الذي يحمله الهاتف، تأتي نسخة الأحمر لتكمل قصتكِ هذا الصيف. وتذكري... بأنه ومع كل حركة تقومين بها، سيطلق الهاتف بشكل يسلب الأنظار ألوان متدرجة ما بين الأحمر، الذهبي. 

+HTC U12 هاتف ذكي يُحاكي المرأة في تِرحالها

تحكمي بهاتفك عبر الضغط على حواف

نواجه أثناء ترحالنا مواقف تحتاج إلى إيجاد الراحة أثناء استخدام الهاتف، ناهيكِ عن اللحظات النادرة والسريعة التي لا تستطع الهواتف عادة التقطاها ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. ولكن هاتف +HTC U12 يوفر لك Edge Sense 2، التقنية الجريئة والنادرة من نوعها والتي ستجعل من تجربة تفاعلك بالهاتف أكثر متعة وتشويقًا عبر فعل الكثير بضغة أو نقرة لتجعلك تشعرين وكأن الهاتف جزء من يدك. فمع هاتف +HTC U12 أنتِ على اسعتداد دائم للقيام بعدد غير متناهي من الأوامر كالتقاط صور السيلفي بالمواقف الصعبة والجريئة، أو فتح تطبيقك المفضل، أو التحكم في الهاتف بيد واحدة، أو تثبيت الشاشة أثناء الاستلقاء، وغيرها الكثير.

لحظات السفر ومجرياتها أحلى مع HTC U12+

كوني على ثقة بأن هاتف +HTC U12 هو خيارك الأمثل أثناء ترحالك وخوضك للمغامرات. فبفضل كاميراته الخلفية المزدوجة والأمامية التي تقارع الكاميرات الرقمية الاحترافية، ستكونين على أتم الإستعداد لالتقاط صور ولحظات فائقة الجمال ممزوجة بخلفيات مدهشة تستكمل روعة المشهد. كما أن تقنية الضبط التلقائي فائق السرعة UltraSpeed Autofocus 2 فتأتي لتضمن التقاط أدق التفاصيل بينما تساعد تقنية HDR Boost 2 على الحصول على أبهى الصور في مختلف ظروف الإضاءة. 

وباختصار، ما سبق ما هو إلا القليل من مزايا هاتف +HTC U12، ولربما في هذه الصيف أو خلال سفرك المقبل سيتاح لك فرصة التعرف على هذه الأيقونة واستخداماته، وستري بنفسك قدراته ومميزاته الأخرى الفريدة والتي ستغني وبشكل كبير لحظات سفرك. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار