Huda Beauty تطرح أحمر شفاه جديد تحت اسم Matte Power Bullet

الإصدار الجديد يضم ثمانية تدرجات وردية غنية ويُعتبر خياراً مثالياً للمرأة الجريئة والواثقة بنفسها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مارس 2019
Huda Beauty تطرح  أحمر شفاه جديد تحت اسم Matte Power Bullet

أعلنت علامة ’هدى بيوتي‘ الرائدة في عالم الجمال عن ابتكار تشكيلة الجديدة من أحمر الشفاه غير اللامع، والتي تعتبر إصداراً ثورياً فريداً يعكس شخصية السيدة القوية والواثقة بنفسها. وتقدم التشكيلة الجديدة خيارات جريئة تجمع الألوان الفريدة غير اللامعة مع التركيبات الانسيابية، والتي توحي بإطلالة مميزة في جميع المناسبات.

Huda Beauty تطرح  أحمر شفاه جديد تحت اسم Matte Power Bullet

عملت هدى وفريقها المختص بتطوير المنتجات على مدى عامين من أجل ابتكار مجموعة مثالية من أحمر الشفاه المطفي، والتي توحي بإحساس يفيض بالراحة وانسيابية استثنائية عند تطبيقه. ومع تشجيعها للمصنعين على صياغة أفضل التركيبات وأكثرها فعالية، توفر كل درجة لونية من التشكيلة الجديدة تطبيقاً عالي الجودة بفضل المكونات الفريدة التي تضمن ترطيب الشفاه وتلوينها بشكل غني وذلك بتمريرة واحدة تعكس جاذبية لا تقاوم. كما تأتي التركيبات المبتكرة التي تضمن تغطية متكاملةً غنيةً بزيت اللوز الحلو، ما يتيح انسيابية كبيرة في استخدام أحمر الشفاه والحفاظ على رطوبة ونعومة الشفاه مع منحها إحساساً يفيض بالراحة ومظهراً عصرياً للغاية.

Huda Beauty تطرح  أحمر شفاه جديد تحت اسم Matte Power Bullet

تتميز تشكيلة ’هدى بيوتي‘ من أحمر الشفاه غير اللامع وهي الأولى من نوعها بألوانها الغنية وتوليفاتها النقية، حيث تجسد إبداعات استثنائية من حيث التدرجات المشبعة بالألوان. وتتنوع ألوان المجموعة الثمانية من اللون التوتي الغامق إلى الخوخي الفاتح، لتعكس تدرجات وردية جريئة تلائم جميع المناسبات والإطلالات. وقد تم تصميم كل توليفة بعناية فائقة، لتجمع الألوان الجريئة التي لابدّ من التألق بها مع التدرجات المثالية للحياة اليومية، حيث يحلو في كل مناسبةٍ خاصةٍ التألق بإحدى التدرجات الثمانية، والتي تضفي على الإطلالة مزيداً من الثقة والسحر.

  • ’ماسكيريد‘: لون باذنجاني غني (تدرجات هادئة)
  • ’ليديز نايت‘: لون عنابي صارخ وجريء (تدرجات دافئة)
  • ’بول بارتي‘: لون توتي مميز (تدرجات هادئة)
  • ’جرادجويشن داي‘: لون وردي يوحي بحضور آسر (تدرجات دافئة)
  • ’باي داي‘ لون بنفسجي حيوي (تدرجات هادئة)
  • ’ثيرد ديت‘: لون خمري داكن يعكس شخصية جريئة (تدرجات دافئة)
  • ’جوي رايد‘: لون وردي يحمل تدرجات بنية ويعكس طاقة وحيوية (توليفة هادئة)
  • ’إنترفيو‘: لون خوخي يوحي بالثقة (تدرجات دافئة)

تدرجات مميزة تناسب جميع ألوان البشرة

مع تأكيد العلامة على أن الاهتمام بالتدرجات اللونية لا يرتبط بمنتجات العناية بالبشرة فحسب، تم تطوير تشكيلة ’مات باور بوليت‘ وفق تصاميم مزدوجة تجمع التدرجات الدافئة مع الهادئة من أبرز الألوان وأكثرها تفضيلاً. وتتناغم توليفات أحمر الشفاه الجديد مع مختلف ألوان البشرة الخارجية والداخلية، ما يوحي بإطلالة تكتمل فيها جميع عناصر الجاذبية.

تشكيلة مصممة على نحو مثالي

تراعي العلامة تصميم إصداراتها بحرفية عالية، إذ تأخذ كل قطعة شكل الألماسة ما يضمن استخداماً سهلاً وتطبيقاً دقيقاً. ويتيح الرأس المدبب تخطيط الشفاه بمنتهى الدقة وقاعدة مسطحة لتلوين المساحة الأوسع بسهولة. في حين، يتيح التصميم الذكي للعلبة والحافظة وضع أحمر الشفاه في الحقيبة دون تضرره، ما يضمن للسيدات كثيرات الانشغال التألق في أي وقت وأي مكان كان.

وتعليقاً على إطلاق المنتجات الجديدة، قالت هدى قطان، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة ’هدى بيوتي‘: "لقد أمضينا عامين في العمل على تصميم مجموعة أحمر الشفاه غير اللامع ’مات باور بوليت‘، وقلّصنا عدد التدرجات اللونية من 137 إلى 24 تدرجاً تلائم جميع ألوان البشرة. وركزنا في جميع المراحل على تطوير أحمر شفاه غير لامع يتمتع بألوان استثنائية وتركيبة انسيابية تفوق التوقعات! كما حرصنا على ابتكار تشكيلة تتميز بألوان غنية وتركيبات عالية الجودة تضمن تألقاً يدوم طويلاً. وتحمل كل توليفة تأثيراً مختلفاً، إذ تتميز كل منها بعناصر تختلف نسبياً عن غيرها، وهذا ما يؤكد حرصنا على توفير لمسات مثالية عبر جميع قطع المجموعة. تتجاوز تشكيلة ’باور بوليت‘ الخطوط التقليدية لأحمر الشفاه غير اللامع!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار