INGIE Paris تطلق مجموعة جديدة من وحي التناقضات المثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 سبتمبر 2018
INGIE Paris تطلق مجموعة جديدة من وحي التناقضات المثيرة للجدل

في مجموعة ما قبل خريف 2018، تمزج علامة INGIE Paris بين العديد من التناقضات بأسلوبٍ في غاية السلاسة، كما تعيد تعريف قواعد الإطلالة العصرية الراقية مع التركيز على إبراز منحنيات الجسم الأنثوية بأروع وأدق صورة. تعكس العلامة الروح الراقية والجريئة من خلال القطع الرسمية والأثيرية المطرزة، والتي تناسبك في إطلالات النهار والمساء معاً، وبهذا تُعتبر المجموعة مثالاً عن الإطلالة الشاملة المستوحاة لهذا الموسم من الطبيعة.

INGIE Paris تطلق مجموعة جديدة من وحي التناقضات المثيرة للجدل

تتربع طبعة أوراق شجر الموز على عرش المجموعة وتضفي لمسة استوائية خيالية جميلة. وتبرز تلك الطبعات الضخمة المتعددة الألوان على كامل اللوكات، وتزيّن بكل جرأة الملابس النهارية من الحرير الصيني العاجي اللون، والملابس المسائية من الأورغانزا السوداء المتلألئة ببريق الكريستال واللآلئ على الياقات وأطراف الأكمام وأحزمة الفساتين. هناك تناغم رائع بين الرسومات النباتية والخطوط الهندسية التي تبرز على خامة اللامّيه بنقشة المربعات والأقمشة اللامعة بالكسرات باللونين الأبيض والذهبي.

من ناحية القصات، فهي منحوتة وإنسيابية في آنٍ معاً، وتبرز بكل بهاء من خلال الأقمشة الاستثنائية. نرى القصات الواسعة والمريحة المزينة بتفاصيل أنثوية رائعة، وكذلك الكشاكش والكسرات التي تبرز منحنيات الجسم بأجمل صورة. تألقي بمجموعة من القطع ذات الكسرات الحادة، أو بفستان طويل أو ميدي من اللاّمّيه الساحر، أو فستان آخر بياقة ذات ثنيات مزين بطبقات قماشية متموجة على الجانب، أو اختاري سروالاً واسعاً بخصر عالي مزموم على الكاحل بواسطة أربطة متطايرة... كل تلك القطع برهان أنيق عن التنوع الكبير الذي توفره لك هذه المجموعة العصرية.

INGIE Paris تطلق مجموعة جديدة من وحي التناقضات المثيرة للجدل

ولا يغيب الاهتمام بأدق التفاصيل عن هذه المجموعة وهو الأمر الذي اعتدناه من INGIE Paris، ويبرز بشكلٍ خاص من خلال الخامات المنتقاة بعناية والتي تجعل من كل قطعة خياراً فريداً لا يمكن تكراره! تتراوح الأقمشة بين الإنسيابية والصلبة، وهي مصممة من خامات مبتكرة وبملمسٍ متنوع مثل التول البراق بالكسرات، واللامّيه العثماني الأسود مع لمسات نحاسية اللون، واللاميه البروشيه والحرير الصيني الممزوج مع الأورغانزا أو الموسلين، وجميعها أقمشة تتلاعب بالضوء والشفافية بروعةٍ خالصة. كل قطعةٍ من هذه المجموعة قادرة على خلق حركتها الخاصة، مثل الفستان الفضي الطويل بالقماش الإنسيابي الذي يعكس الضوء بفضل تصميمه المميز ليبدو وكأنه مزين بطبعة متعرجة.

كما تبرز في التفاصيل الصغيرة لمسات الكوتور التي تبرع INGIE Paris في تقديمها. وتزيّن اللآلئ (وهي البصمة الخاصة بالعلامة) أحزمة السراويل وأعلى الفتحات على التنانير ونراها كذلك على طيّات الأكمام الواسعة وعلى الجواكيت المسترخية. وفي مكانٍ آخر، تضفي القلادات بأسلوب "لافالييه" لمسة مترفة إلى القمصان ذات الياقات المفتوحة، واستكمالاً في وحي المجوهرات نرى السلاسل الضخمة المكونة من طبقة واحدة أو عدة طبقات تزيّن الياقات والخصر لمنح القطع لمسة مستلهمة من ستايل الروك أند رول. كما يبرز ذات الوحي في الإكسسوارات التي تشتمل على أحذية الميول والبامب والصنادل وحقائب اليد المماثلة.

لوحة الألوان تتألق بدرجات غامضة وداكنة مثل الأسود والأزرق الكحلي وتتناغم بجمال مع الألوان البراقة ذات اللمعة المعدنية مثل الذهبي والنحاسي والألوان الخريفية الآسرة كالأحمر المطفأ والرمادي/البيج.

INGIE Paris تطلق مجموعة جديدة من وحي التناقضات المثيرة للجدل

في مجموعة ما قبل خريف 2018، تبدع INGIE Paris مرة أخرى في ابتكار تصاميم لامرأة هذا العصر تجمع بين الجرأة والسحر الأنثوي الأزلي لتتألق كل سيدة بإطلالة لا شبيه لها في أي وقتٍ خلال اليوم. إنها مجموعة واثقة وحرة تثبّت مكانة INGIE Paris كواحدةٍ من أروع العلامات الراقية الموجودة في مشهد الموضة اليوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار