IWC شافهاوزن تعلن عن شراكتها مع وجه أسطوري جديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يونيو 2019
IWC شافهاوزن تعلن عن شراكتها مع وجه أسطوري جديد

مع ستة ألقاب سوبر بول وأربعة جوائز سوبر بول إم في بي وثلاث جوائز دوري إم في بي و 16 لقب بطولة يجسد توم برادي عنوان العظمة.  يعتبر كل من توم برادي ودار أي دبليو سي الأفضل في مجالهما ويلتقيان على المبادىء نفسها كالتميز والأناقة الدائمة التي تجعل شراكتهما مناسبة وسلسة.

علق كريستوفر غراينغر-هير، الرئيس التنفيذي لدار أي دبليو سي على هذه الشراكة قائلاً:  "لا شك أن توم برادي هو أفضللاعب رئيسي في كرة القدم الأمريكية على الإطلاق ، ولكنه أيضًا نموذج يحتذى به بشكل عام. على أرض الملعب، يَنصَب تركيزه على الأداء والدقة. وبعيداً عن الرياضة، هو رجل حقيقي وأب مثالي وزوج رائع ويحرص دائماً  على الإعتناء بأناقة مظهره وأسلوبه".  

توم برادي رياضي من الطراز العالمي. هو أسطورة العصر الحديث وخبير في عالم الساعات الراقية.  يقتني العديد من ساعاتأي دبليو سي، من بينها ساعة Pilot's Watch Chronograph TOP GUN Miramar وساعة Portugieser Perpetual Calendar الأيقونية.

وفي أول تعليق له على هذه الشراكة، قال برادي: "يشرفني أن أتعاون مع أي دبليو سي، الشركة التي لطالما استهوتني ليس فقط لتصاميم ساعاتها الخالدة ولكن أيضاً لهندستها التقنية الدقيقة وعنايتها بأدق التفاصيل". وأضاف: "أنا متحمس لأن أكون فرداً من عائلة أي دبليو سي وأتطلع إلى التعاون مع فريقها الموهوب لمشاركة التراث الفريد للدار على مستوى العالم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار