Johnson's للأطفال تنظم ورشة تعليمية مكثفة حصرية للأمهات

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
Johnson's للأطفال تنظم ورشة تعليمية مكثفة حصرية للأمهات

 استضافت جونسون للأطفال فعالية خاصة توعوية للأمهات من جيل الألفية تناولت الطريقة المناسبة التي يمكن بها التعامل مع البشرة الرقيقة والحساسة للأطفال. وجاءت هذه الفعالية على شكل مبادرة فريدة من نوعها بمستوى تثقيفي عالي جمعت الأمهات من جميع أنحاء الدولة لتعليمهم حول تعقيدات وأهمية فهم العناية بالبشرة بالنسبة للأطفال الرضع.

Johnson's للأطفال تنظم ورشة تعليمية مكثفة حصرية للأمهات

ومع توافر عدد كبير من خيارات العناية بالبشرة اليوم، فإنه غالبا ما يكون من الصعب على الأمهات الشابات اتخاذ قرارات مستندة على معلومات صحيحة وشاملة لأطفالهم. وعلاوة على ذلك، يمكن أن تظهر مناديل الطفل مماثلة في الفعالية ، مما يؤدي إلى سوء فهم أن كل منديل يؤدي نفس المهمة.

وقد كرست جونسون للأطفال جهودها في هذه الورشة بتوفير المعلومات اللازمة عن مناديل الأطفال من أجل رفع الوعي والتثقيف المؤثر للأمهات حتى يكونوا على اطلاع وافٍ على الاحتياجات الخاصة بالعناية ببشرة أطفالهن.

وفي هذا الصدد، قال الدكتور صبيح شيخ، رئيس قسم التسويق الاحترافي في جونسون آند جونسون في أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا: "ندرك مدى الصعوبات التي تواجهها النساء اللواتي يصبحن أمّهات للمرة الأولى بالتعرف على متطلبات وطبيعة العناية بأطفالها. بالتالي، فقد ارتأينا في جونسون للأطفال توفير الإرشادات والمعلومات والمشورة الصحيحة حول المنتجات والخدمات التي تسهّل عليهن هذا الموضوع."

Johnson's للأطفال تنظم ورشة تعليمية مكثفة حصرية للأمهات

وأضاف الدكتور شيخ: "لقد تم تصميم ورشة العمل الخاصة بمناديل الأطفال بهدف خلق منصة مفتوحة للأمهات من جيل الألفية وتبادل الأفكار والرؤى معهن حول أهمية العناية الصحيحة ببشرة الأطفال."

كما أن الهدف من هذه الورشة التعليمية لا يقتصر على الجانب العلمي الذي يدفع لاختيار مناديل جونسون آند جونسون، بل يسلط الضوء أيضاً على إزالة العقبات التي تواجه الأمهات الشابات. فعلى سبيل المثال، العديد من الأمهات غالباً ما يلجأن لاختيار المنتجات الرخيصة والعامة، نظراً لعدم وعيهن بالاحتياجات الحساسة المرتبطة بنظافة أطفالهن.

أن بشرة الطفل أرّق بنسبة 30٪ بالمقارنة مع بشرة البالغين، مما يجعلها أكثر ضعفاً وتحتاج حماية ورعاية خاصة. كما یفقد الأطفال الرضع المياه من بشرتهم أسرع بمرتين من بشرة البالغين، لذلك  فإنهم يكونون عرضة للإصابة بالعدوى من البالغين. وقد تضمنت هذه الورشة التعليمية حول مناديل الأطفال جلسات مفصلة سلطت الضوء على أهمية الإلمام بالجانب العلمي لمناديل جونسون للأطفال، وكيفية مساعدتها على تخفيف المخاطر وحماية البشرة منذ اليوم الأول لولادة الطفل. 

من جانبه، قال مايكل سيار، مدير العلامة التجارية  لجونسون للأطفال و"ديستين" (Desitin) في أفريقيا والشرق الأوسط وتركيا: "توفر هذه الورشة التعليمية منصة ملائمة لنا للتشارك بالأفكار وقضاء وقت مع الأمهات وشركائنا من القطاع الإعلامي. وفي عالم يتسم بتدفق كبير للمعلومات وتغيرها المستمر، فقد يصل إلى الأمهات معلومات قد تكون غير دقيقة وبحاجة إلى توضيح. ومن هنا، فقد جاء تنظيم هذه الفعالية التثقيفية عالية المستوى لتنبيه الأمهات حول المعلومات الصحيحة وضرورة اتباعها بما يضمن توفير أفضل أشكال العناية للبشرة الحساسة للأطفال."

وشارك في الفعالية ممثلي وسائل الإعلام، والمؤثرين والمدونين. وهذه الفعالية هي الأولى ضمن سلسلة من حملة إقليمية ستغطي فيها جونسون للأطفال المنطقة بشكل أوسع

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار