L’Oréal تعلن عن إنتاج معقم لليدين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مارس 2020
L’Oréal تعلن عن إنتاج معقم لليدين
مقالات ذات صلة
أفكار لقضاء إجازة نصف العام في المنزل بعيداً عن كورونا
7 خرافات حول (فايزر-بيونتيك) لقاح كورونا
الفرق بين لقاحات كورونا فايزر وسينوفارم وموديرنا

كنتيجة مباشرة لتفشي فيروس كورونا Covid-19، تزداد صعوبة الحصول على منتجات التعقيم اليدوي، ولتجاوز هذا النقص، أعلنت مجموعة لوريال L’Oréal، واحدة من أكبر منتجي التجميل في العالم، أنها ستستخدم منشآتها التصنيعية لتصنيع الجيل المعقم لتوزيعه في جميع أنحاء أوروبا.

كما أعلنت مؤسسة لوريال عن خططها للتبرع بمليون يورو للجمعيات التي تعمل على مدار الساعة لمساعدة المتضررين خلال هذه الأوقات غير المسبوقة، ويتضمن ذلك توزيع الأموال على العديد من الجمعيات.

قال رئيس العلامة التجارية جان بول أغون: "في هذه الحالة الاستثنائية، من مسؤوليتنا المساهمة بكل جهد ممكن في الجهد الجماعي، من خلال هذه التبرعات، تود لوريال أن تعرب عن التقدير والدعم والتضامن مع جميع أولئك الذين يحشدون بشجاعة استثنائية لمحاربة هذا الوباء".

بالإضافة إلى ذلك ، تقوم شركة L'Oréal بتعليق جميع الديون المستحقة لها من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة نتيجة لهذا الوضع، وبالنسبة إلى الشركات التي تشهد أكبر قدر من الدمار، ستقوم بإنشاء نظام دفع شخصي يعكس وضعهم الخاص.

لوريال ليست شركة التجميل الوحيدة التي تبذل الجهود لمساعدة المتضررين من أزمة فيروس كورونا. أعلنت LVMH، المجموعة الفرنسية المالكة للعديد من دور الأزياء الكبرى مثل Louis Vuitton و Givenchy، مؤخرًا أنها ستستخدم جميع مصانع عطورها ومستحضرات التجميل لتصنيع وتوزيع معقم اليدين خلال هذا الوقت.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على عود. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا