Levi’s® × نعومي أوساكا

تعاون علامة®Levi’s ونعومي أوساكا يثمر في مجموعة من تصاميم الدنيم المفعمة بالمرح لموسم ربيع/صيف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 16 يوليو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 18 يوليو 2022
Levi’s® × نعومي أوساكا
مقالات ذات صلة
نعومي واتس
طريقة عمل سكراب منزلي لقدمين أكثر نعومة
تشكيلة نعومي لربيع وصيف 2013

تُعتبَر نعومي أوساكا إحدى المتنافسات الأشد شراسةً في عالم التنس على أرض الملعب. ولكنّها تشتهر ببساطتها خارج أرض الملعب، حتّى أنّها تصف نفسها بعبارة "لطيفة كالزهرة". وقد استمدّت إلهامها من هذَين الجانبَين من شخصيّتها بالذات لابتكار شعارها الشهير "دب الزهرة"(شرسة كالدب ولطيفة كالزهرة)، لا بل أيضاً مجموعة Levi’s® × نعومي أوساكا الجديدة لموسم ربيع/صيف 2022 والزاخرة بتصاميم الدنيم المفعمة بالمرح.

Levi’s® × نعومي أوساكا

تكتنف هذه التشكيلة خمس قطع جديدة من الدنيم، ترتكز كلّها منها على رسومات أصلية نفّذتها نعومي وتتخلّلها كلّها ألوان دنيم متباينة وتلاعب إبداعي بالأحجام. تحمل هذه المجموعة طابعاً فريداً وأنيقاً ما يجعل منها محوراً مثاليّاً لأي إطلالة.

فهي تحتضن تنورة Mermaid التي تتسم بقصّة منسدلة تجمع ما بين لمسات الدنيم المتباينة والأطراف المكشكشة وغير المتماثلة بحيث أنّها قصيرة من جانب وطويلة من الجانب الآخر. هذا بالإضافة إلى بلوزة دنيم بياقة تُربَط حول العنق، وهي قطعة بلون فاتح مثاليّة لموازنة حجم تنورة Mermaid، ناهيك عن معطف Artist متوسّط الطول الذي يتميّز بتصميم فضفاض تتخلّله أكمام واسعة وأكتاف متهدّلة وجيوب مربّعة كبيرة (مع شارة حمراء ودرزة مقوّسة) ودنيم متباين يجمع ما بين الدرجات الفاتحة والمتوسّطة. والجدير ذكره أنّ كلّاً من هذه القطع مصنوعة من القطن العضوي بنسبة مئة بالمئة.

ويتوِّج المجموعة جاكيت بومبر مزوّد بسحّاب ومُصمّم بقصّة قصيرة منفوخة. وهو أيضاً مصنوع من قطن عضوي بنسبة مئة بالمئة، مع لمسات متباينة من الدنيم (بحيث ازدان الجزء السفلي بنفشة منفّذة بالليزر لشعار دب الزهرة الذي تشتهر به نعومي) وأطراف مطّاطيّة. أخيراً، تضمّ التشكيلة جينز ’93 Naomi المزيّن بطبعة دب الزهرة بواسطة الليزر، والمستوحى من جينز 501® الرجّالي لضمان قصّة مريحة مثاليّة.

وعلٌّت نعومي أوساكا على طرح المجموعة بالقول: "حرصت على الحفاظ على روح المرح والحيويّة في هذه المجموعة مع إدخال قطع مناسبة للجميع. أردتُ إضفاء لمسة من المرح على هذه المجموعة لنتذكّر جميعاً بأنّ علينا الاستمتاع بالحياة التي نعيشها وأخذ الأمور ببساطة. والأهمّ، أنّ هذه القطع تمنحني ثقةً عاليةً بالنفس وراحةً قصوى بما أنّها جذابة وممتعة ويحلو ارتداؤها".

سوف تتوفّر مجموعة Levi’s® × نعومي أوساكا حصريّاً في متجر Levi’s في دبي مول اعتباراً من 18 يوليو 2022.