Louis Vuitton تقدم الأسلوب الباريسي لمجموعة المجوهرات الراقية Bravery

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يوليو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
Louis Vuitton تقدم الأسلوب الباريسي لمجموعة المجوهرات الراقية Bravery
مقالات ذات صلة
نظارات Louis Vuitton أسلوب شخصي غني بالتفاصيل
مجموعة مجوهرات ما قبل موسم الخريف من Louis Vuitton
Louis Vuitton تقدم عرضاً استثنائياً في اليابان

تقدم Louis Vuitton مجموعة Bravery High Jewellery التي تقترح بجرأة وجرأة السمات الأسلوبية للدار الفرنسية، بما في ذلك زهرة مونوغرام، لهذه المناسبة، تم تنظيم حدث في مونتيكارلو مع LV muses، أسفل كل الإطلالات "الشجاعة"، على الطراز الباريسي، للمشاهير الذين عرضوا قطعاً ثمينة مثل Alicia Vikander  Laura  Harrier، المغنية وكاتبة الأغاني ماريا Bakalova وأصحاب النفوذ كميل شاريير و كارو Daur.

مجوهرات لويس فويتون

مجوهرات لويس فويتون

تعبيراً عن الأناقة المتجددة، تحتفل مجموعة المجوهرات الراقية بالذكرى المئوية الثانية لميلاد لويس فويتون (1821)، الذي أصبح أسطورة بفضل الشجاعة التي تحلى بها المرء لتحقيق أحلامه، مغادراً منطقة جورا وهو مجرد مراهق، يتوجه إلى باريس ليشرع في رحلة ستلهمه بصنع سروال فاخر.

مجوهرات لويس فويتون

قالت فرانشيسكا أمفيثياتروف، المديرة الفنية للساعات والمجوهرات في Louis Vuitton: " لقد فوجئت بأن دار أزياء مثل Louis Vuitton قد تم إنشاؤها بفضل الشجاعة الخالصة لشاب، بدافع من فضوله حول العالم، شرع في رحلة لا تصدق عبر فرنسا، لهذا السبب أطلقنا على هذه المجموعة "Bravery"، إنها ليست كلمة تستخدم في كثير من الأحيان في المجوهرات الراقية! ومع ذلك، تعتبر مفاهيم التصميم والمغامرة هذه جوهرية في لويس فويتون وأردنا التعبير عنها من خلال هذه المجموعة ".

مجوهرات لويس فويتون

تضخ الكتابة القوية والمفاجئة لفرانشيسكا أمفيثياتروف طاقة بارعة في هذه القطع التسعين من المجوهرات الراقية التي يعتمد تفوقها في التصنيع على موهبة أفضل الحرفيين، بفضل خبرتهم الاستثنائية، تحول ورش المجوهرات في Place Vendôme الإبداعات الرسومية إلى روائع حقيقية من النعومة والانسيابية، مزينة بعدد لا متناه من التفاصيل الثمينة.

تعتمد القطع على رموز المنزل، بعضها مرشوشة بأحجار الماس المقطوعة بالنجوم والزهور، الحاصلة على براءة اختراع وتتميز بحبال وأقفال مرصوفة بالماس، بالإضافة إلى أعمال شبكية مستوحاة من سمات جذوع الأشجار والديكورات الداخلية.

مجوهرات لويس فويتون

نفس القدر من الأهمية هو الجودة النادرة للأحجار الكريمة المستخدمة في جميع الموديلات، استغرق الأمر والبحث العالمي لمدة ثلاث سنوات للعثور على الصفير، الزمرد، الياقوت، الماس والأحجار الكريمة المستخدمة في القطع لتحقيق هذا ثراء اللون.

تم تعزيز الأحجار من خلال خبرة مجوهرات لا مثيل لها، حيث يستفيد معظمها من الاهتمام الخاص للغاية مع الحواف والإطارات المصممة حسب الطلب، مثل 1700 جوهرة مقطوعة مباشرة على القطعة، تناغم متلألئ من الألوان مضاء بنيران أكثر من 110 ماسة مونوغرام LV، توقيع Louis Vuitton وتقمص متلألئ لزهرة Monogram. 

مجوهرات لويس فويتون

أشار المدير التنفيذي بورك إلى أن نيكولا غيسكيير، الذي صمم المجموعات النسائية للعلامة التجارية، بدأ العمل مع Vikander أولاً، شعرت المصممة أن لديها "الطاقة المناسبة والنوع المناسب من الرشاقة والحركة والتعبير لإضفاء الحيوية على ملابسه".