Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة

تقدم لوي فيتون Louis Vuitton حملتها التجارية الجديدة "Imagination take flight" وهي رحلة دائمة تتجاوز الزمن، رحلة عاطفية عبر المناظر الطبيعية والحدود وفضول بريء لما يكمن وراءها وداخلها.

في Louis Vuitton، يتجاوز السفر اكتشاف وجهة مادية، فهو أيضاً عملية اكتشاف الذات ورحلة شخصية، من خلال فريق إنتاج محلي بالكامل، تظهر الإعدادات الشبيهة بالأحلام التي صورتها فيفيان ساسن الحياة حيث يتم ترجمة القيم الأساسية للمنزل إلى صور: فن السفر والأحلام والهروب من الواقع والانتقال من جيل إلى جيل والتفاؤل المستمر.

الخيال يأخذ رحلة إلى أيسلندا، أرض النار والجليد، جزيرة النور والظلام مع مناظر طبيعية خلابة، من خلال المناظر الطبيعية المتناقضة، من الشواطىء الرملية السوداء الجنوبية بالجزيرة وشبه الجزيرة الغامضة إلى بحيرات الأنهار الجليدية الشمالية الدرامية وكهوف الحمم البركانية الصغيرة، يظهر الأطفال كما لو كانوا في حالة خيالية.

 Louis Vuitton

كانت أسرة من الجليد والثلج ترقد بهدوء على سهول الخلفية، مع أشعة خجولة من الضوء تتجرأ عبر السماء الضبابية، تعكس الجبال المرتفعة نفسها في بركة المياه اللامتناهية وتقطع بهدوء ألوان الأزرق والرمادي.

الطفل الداخلي يتحرر نحو الحلم ويحدق في المستقبل المشرق بشعور من البراءة والفرح وكما هو الحال في عالم الأطفال، كل شيء ممكن: صناديق القبعات تصبح دفوفاً موسيقية، جذوع Alzer تتحول بطريقة سحرية إلى برج إيفل، المفاتيح ذات الحجم السريالي لمسيرة أقفال جذع على طول ساحل الجزيرة، شعور بالحرية مع خفة الغد، رحلة إلى أرض بداخلها.

Louis Vuitton

تأخذ المصوّرة فيفيان ساسن عدستها في رحلة عاطفية تتجاوز المناظر الطبيعية الأثيرية في أيسلندا لحملة العلامة التجارية الخاصة بـ House لعام 2020، غامر أطفال المدارس الأيسلندية عبر الطبيعة الرائعة للجزيرة واستكشفوا آفاق الجزيرة بطريقة مرحة.

حملة Louis Vuitton

منذ الثمانينات من القرن الماضي، التقط المصورون العالميون صورة مونوغرام الشهيرة وصالات العرض للصور الشخصية في مشهد متغير باستمرار، تم التقاطها في زوايا غير متوقعة من العالم ولا يزال كل فنان يصنع صوراً قوية لا تزال صالحة حتى اليوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار