L’ÉCOLE Van Cleef & Arpels تعود للشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 فبراير 2019
L’ÉCOLE Van Cleef & Arpels تعود للشرق الأوسط

بعد النجاح الباهر الذي حققته عام 2017، تعود ليكول فان كليف أند آربلز إلى دبي، لتقدّم برنامجاً يمتدّ على مدى أسبوعين ويضم دورات ونقاشات ومعارض مشوّقة. وهذه المنصّة التربوية والثقافية الفريدة من نوعها في العالم، تدعو جمهور المنطقة على اختلاف الأعمار والخبرات للغوص في فنون صياغة المجوهرات بقيادة خبراء رائدين وذلك خلال النسخة الثانية من هذه الفعالية في الشرق الأوسط.

L’ÉCOLE Van Cleef & Arpels تعود للشرق الأوسط

في هذه المناسبة، علّقت ماري فالانيه – دولوم رئيسة ليكول فان كليف أند آربلز عن عودة المدرسة إلى دبي، فقالت: "نحن متشوّقون جدّاً لإعادة ترسيخ مهمتنا في نشر الثقافة وتعزيز نمو التعليم من خلال نقل تجربة المدرسة من صفوف ساحة فاندوم في باريس إلى In5 Hai d3 في حي دبي للتصميم وذلك للسنة الثانية. وهذا العام أيضاً ندعو الجميع في مختلف أنحاء الشرق الأوسط إلى الانغماس في أسرار وخبايا فنون صياغة المجوهرات تحت إشراف المدرسين الخبراء".

L’ÉCOLE Van Cleef & Arpels تعود للشرق الأوسط

منذ تأسيسها في 2012، دعت ليكول كل شخص له اهتمام أو شغف إلى رحلة اكتشاف البراعة والتاريخ والثقافة الخاصة بعالم المجوهرات. وتقدّم المدرسة الأولى من نوعها الفرصة لاكتساب المهارات من خلال التجربة المباشرة والحوار الفردي مع الخبراء والدورات المثيرة للاهتمام وورش العمل المبتكرة والنقاشات التفاعلية. وخلال نسخة هذا العام، يضم البرنامج دورات جديدة وورش عمل توفّر فرصة أفضل للاكتشاف والتعلّم والتعجّب مع خبراء هذا العالم الساحر. وتجدر الإشارة إلى انه سيتم التبرّع بكافة عوائد الدورات إلى دبي العطاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار