Marc Jacob تطلق تشكيلتها الجديدة لربيع 2018

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2017
Marc Jacob تطلق تشكيلتها الجديدة لربيع  2018

في مكان ما خلال إجازة في الأشهر القليلة الماضية، وضعنا في تفكيرنا إحدى العطلات وذهبنا إلى مكان ما - حوّلنا الخيال إلى حقيقة ملموسة من أشكال وتصاميم مبالغ بها، جريئة وغريبة.

هذه المجموعة هي إعادة تصوّر لمواسم ماضية في مكان ما أبعد من الصور الحضرية لمدينة نيويورك.

المجموعة

تم تحقيق طبعات الربيع التجريدية، التي أعيد رسمها والمبالغ بها بشكل ساجذ في أقمشة من مختلف الأوزان – خليط من نايلون ممزوج مع حرير وأقمشة ساتان اصطناعية، جيرسيه وتويل. يحتضن توجهنا نحو ملابس رياضية تشكيلةً مشرقة ذات لمعان فائق وجريء، متناسقة من الأعلى إلى الأسفل في حين تتصادم مع بعضها بين الإطلالة والأخرى.

الأكسسوارات

تأخذ الحقائب توجهاتها من الأداء العملي. من حقائب مقصورة الطائرات (flight bags) والمحفظات التي تُحمل على الخصر (fanny packs) إلى الحقائب الكبيرة اللينة (duffels) عالية القدرة، المُقلَّصة والمنفوخة في حجمها من تويل وساتان مع طبعات.

تتراوح الأحذية من خف (flip- flop) عادي ونعل تقني – رياضي إلى بابوج غريب ومزيّن للسهرات، جمعيها مزيّنة بأهداب، زخارف، جواهر، أحجار كريمة وشراريب.

بوحي من إطلالة كايت الأسطورية في حفل "ميت بول"، رغبت صوفيا أن تظهر في عمامة (turban)، وإحساس كايتي بأخذ فتيات الموسم الماضي "وتحويلهن"، جاءت العمامات ملفوفةً ومعدَّلةً بشكل رائع مع أوشحتنا بطبعات من إنتاج صانع النسيج الساحر وعالي المهارة، ستيفن جونز.

Marc Jacob تطلق تشكيلتها الجديدة لربيع  2018

Marc Jacob تطلق تشكيلتها الجديدة لربيع  2018

أما كل مراحل عملية الابداع من التصميم، الخياطة والعرض فلقد راقبها، سجّلها وقدّمها بهدوء عالٍ المصور الفوتوغرافي الأسطوري والفريد، ستيفن شور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار