Marc Jacobs يختتم أسبوع الموضة في نيويورك بلمسة من الستينات

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 فبراير 2020
Marc Jacobs يختتم أسبوع الموضة في نيويورك بلمسة من الستينات
مقالات ذات صلة
الجينز الواسع لإطلالة أنيقة: جربي طرق مختلفة لتنسيقه
إذا كنتِ تحبين اللون الأسود هذه القطع ستكون أساسية في خزانة ملابسك
عرض Prada لخريف وشتاء 2021 المشاعر الممكنة

كان عرض أزياء مارك جاكوبس Marc Jacobs لخيرف وشتاء 2020 في أسبوع الموضة في نيويورك حلماً من الستينيات من القرن الماضي.

نعلم أن مارك جاكوبس يحب وضع المشاهير في عروضه ولديه تقارب مع لمسات قديمة، حيث كانت أزياء خريف والشتاء 2020 التي أختتم بها أسبوع الموضة في نيويورك مستوحاة من الستينات بمجموعة متنوعة ومميزة.

بدا أن العرض كان محيراً في البداية ولكنه كان ساحراً في النهاية، ظهرت مايلي سايرس Miley Cyrus وهي ترتدي إطلالة كاملة باللون الأسود مع قفازات جلدية وتحمل معطف ملون بنقشة الحمار الوحشي مع حقيبة صغيرة. 

تضمنت المجموعات تشكيلة متنوعة من الأزياء العتيقة من الفساتين اللامعة بخامات مختلفة والمزينة بالخرز مثل الفستان الذي ظهرت به عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid بإطلالة مميزة من ملابس السهرة مع قفازات بيضاء وتسريحة شعر يبدو أنها كانت متداولة في الستينات.

ظهرت مجموعة متنوعة بألوان الباستيل من معاطف قصيرة وفساتين من الصوف مع ليجينز لامع وأوشحة الرأس ومعاطف الفرو الملونة وبعض القطع المختلفة الخاصة بأزياء السهرات.

وكان هناك مجموعة من الإطلالات الخاصة بالبدل الرسمية مثل الإطلالة التي ظهرت بها عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid مع اكسسوار للشعر باللون الأحمر ومجموعات أزياء العمل التي تشبه ملابس الرجال والقطع المميزة من الجلد.

كانت مجموعة الفساتين اللامعة ساحرة وظهرت بشكل سلس أثناء العرض بألوان وتصميمات مختلفة من الأزياء المسائية.

تضمنت المجموعة تشكيلة من المعاطف المميزة التي جاء بعضها مزين بالفرو ومجموعة الكنزات الشتوية والكارديجان وشملت المجموعة أيضاً قطع مختلفة من الاكسسوارات والتي كان أبرزها الفقازات والقباعات المصممة بشكل مبتكر منحوت.