MG RX5 المدمَجة الجديدة تدخل صالات البيع في الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
MG RX5 المدمَجة الجديدة تدخل صالات البيع في الشرق الأوسط

أصبحت المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) المدمَجة الجديدة MG RX5 متوفرة للبيع رسمياً في الشرق الأوسط، وهي تشكّل المرحلة المشوّقة الأحدث ضمن عملية إعادة إحياء العلامة التجارية البريطانية الشهيرة. ويمكن للعملاء اختيار ’النجم الجديد‘ من ’إم جي موتور‘ (MG Motor) من ضمن أربعة طرازات جيّدة التجهيز مع توافر نوعين من أنظمة توليد الحركة وبأسعار تبدأ من 14,200 دولار أمريكي (وفقاً للبلد).

ومن المتوقّع أن تجذب مركبة MG RX5 الرياضية متعدّدة الاستخدامات الجديدة مجموعة متنوّعة من العملاء في المنطقة، وبالأخص العملاء الشباب الذين يبحثون عن قيمة للمال وباقة متقدّمة من التجهيزات بحيث تسمح لهم التفرّد عن غيرهم.وتأتي MG RX5 مزوَّدة بمحرّك وقود 1.5T وعلبة تروس أوتوماتيكية من سبع سرعات وهي متوفرة بطراز STD أساسي أو طراز COM وسطي. أما نظام توليد الحركة 2.0T  الأكثر قوّة فيتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من 6 سرعات وهو يتوفر بفئة تجهيزات COM أو فئة تجهيزات LUX الأعلى ضمن المجموعة، مع تميّز هذا الطراز الأخير عبر نظام دفع بجميع العجلات.

أما التطبيق الذكي العامل عن بعد يمكّن السائق التحكّم بوظائف المركبة مثل تشغيل وإيقاف نظام تكييف الهواء ومتابعة المركبة والتعرّف على مواعيد خدمة ما بعد البيع.

ولا تتم المساومة أبداً على الأداء العالي عندما يتعلّق الأمر بالسلامة، حيث توفر MG RX5 باقة عريضة من خصائص السلامة الكامنة والنشطة.من جهتها تتضمّن خصائص السلامة الكامنة مجموعة من المزايا منها بنية الجسم المقوّاة التي تستخدم الفولاذ المشكَّل حرارياً، وأكياس الهواء المتعدّدة، والفتح الأوتوماتيكي للقفل في حالة التصادم وعمود التوجيه القابل للتجعّد. وكل هذا ساعد MG RX5 في الحصول على تصنيف 5 نجوم في اختبارات التصادم ضمن برنامج تقييم المركبات الجديدة الصينيC-NCAP.

MG RX5 المدمَجة الجديدة تدخل صالات البيع في الشرق الأوسطMG RX5 المدمَجة الجديدة تدخل صالات البيع في الشرق الأوسط

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار