OPI تتطلق مجموعة "Alice Through The Looking Glass"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2016
OPI تتطلق مجموعة "Alice Through The Looking Glass"
مقالات ذات صلة
MADELINE POOLE...السفيرة العالمية لألوان Sally Hansen
الممثلة مارغو روبي ..الوجه الجديد ل DEEP EUPHORIA من كالفن كلاين
إطلالة بورجوا لصيف 2016...أناقة باريس الأصيلة

تحتفل OPI في شهر يوليو بإطلاق فيلم "Alice Through The Looking Glass" (أليس عبر المرآة) من ديزني مع مجموعة من الألوان المشرقة مستوحاة من شخصيات الفيلم، الرائعة والمذهلة، ومن آخر مغامراتهم. في القصة تعود أليس إلى عالم "أرض العجائب" (Wonderland) الغريب، حيث تسافر بالزمن لإنقاذ "صانع القبعات المجنون" (Mad Hatter)، الذي ليس نفسه.

تضم المجموعة ثمانية ألوان رائعة الجمال في نسخة محدودة (كل واحد متوفر في تركيبتي طلاء وجل ملوّن GelColor)، بالإضافة إلى نسخة خاصة من طلاءات الأظافر. ستكون كل واحدة متأكدة أنها ستجد مبتغاها في هذه الألوان المشرقة، الجريئة والملائمة لبطلات القصص والحياة الحقيقية على حد سواء. هناك قوة في ظلال الأزرق الفاتنة، رقي في لون المرمر والذهب اللامع، وأكثر من شيء من الجنون في الدرجات المشبعة من الليلكي، الخمري (burgundy)، الأحمر والفوشيا.

هذا التعاون هو الثاني لـ OPI ضمن الامتياز الناجح مع أفلام ديزني الذي بدأ في سنة 2010 مع فيلم "Alice in Wonderland" (أليس في بلاد العجائب).

وتقول سوزي وايس-فيشمان، المؤسِّسَة المشارِكة في OPI وسفيرة العلامة التجارية، "نحن في غاية السعادة لتمتعنا بهذه الفرصة حتى نجسد أكثر خيال ومغامرات وغرابة "أرض العجائب". هذه الألوان تصرخ حقاً "تألقوا بي"، وافسحوا المجال لمحبّي أليس لكي يتدللوا بالقليل من جنونهم الخاص."