"Ripley’s" يحتفل ببدء المدارس في وافي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018
"Ripley’s" يحتفل ببدء المدارس في وافي

 تزامناً مع حلول موسم المدارس في سبتمبر الحالي، يحضر "Ripley’s"، بحلّة عالمية، في وافي، ما يُعدّ مفاجأة مدهشة من نوعها في الشرق الأوسط.
في جميع أنحاء وافي هناك "Ripley’s Believe It or Not "، بأفكار مُبتكَرة واحتفالات مميزة ووعود بجوائز ضخمة وتجارب تفاعلية وقابلة للنقل، بالتزامن مع مهرجان "العودة إلى المدارس"، الذي دعمته دائرة السياحة والتسويق التجاري (DTCM).

يقدّم "Ripley’s" تجارباً تفاعلية تقوم على أسس تمتد لمائة عام خلت، وعلى أصعدة عدة منها التاريخ والتحف الفنية التي أبدعها الإنسان والملكية الفكرية والإعلام والتاريخ الأمريكي وغرائب الإنسان والحيوان والخرافات والتعليم ومغامرات الأطفال واستكشافاتهم.

تقول مديرة التسويق في وافي كاثرين ريفيت "متحمسون جداً لوجود معرض Ripley’s في المنطقة للمرة الأولى، ونعتقد أنها فرصة رائعة لنقيم شراكة مع العلامة التجارية الشهيرة المحبوبة خاصة وأنها تحتفل بعيدها المئوي هذا العام".
"Ripley’s" يحتفل ببدء المدارس في وافي
تكمل "معرض Ripley’s ليس مجرد معرض ترفيهي، بل إنه شكل رائع وملهم من التعليم أيضاً. هذه الفعالية غير عادية، ومثيرة للاهتمام ومفاجأة شاملة، يستطيع الأهل والأبناء الاستمتاع بها معاً؛ إذ تروّج لفن المرح والتعليم في العصر الرقمي الحالي ويمكننا بالفعل أن نرى ريبليز يجمع الأسرة معاً في وافي".
يُمكّن "Ripley’s" زائريه من الحصول  على جوائز أسبوعية.
وهناك جائزة كبيرة أخرى يعدهم "Ripley’s" بها وهي رحلة لعائة مكوّنة من أربعة أشخاص إلىRipley’s Believe It or Not  أورلاندو، وهذه الجائزة قائمة حتى نوفمبر من العام الحالي.
"Ripley’s" يحتفل ببدء المدارس في وافي
كما يُمكّنهم "Ripley’s" من الحصول على جواز مرور لجمع الأختام أثناء التجوّل في كل موقع للمعروضات. ويمكن لمن يجمعون الأختام جميعها وضع جواز المرور الخاص بهم في صندوق السحب؛ ليحظوا بفرصة الفوز بجوائز أسبوعية، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى في نهاية المعرض، عدا عن كونهم سيكونون من "مكتشفي وافي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار