موقع Shopbop يقدم أفضل النصائح وأسهل الطرق للتسوق الإلكتروني
تاريخ النشر: : الخميس، 28 يناير 2016 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

موقع Shopbop يقدم أفضل النصائح وأسهل الطرق للتسوق الإلكتروني

وفرت التكنولوجيا والإنترنت للنساء اللي بيعشقوا التسوق فرصة ليشتروا كل شي بدهن يا بكبسة زر وهي قاعدة في البيت عن طريق مواقع التسوق الإلكتروني.
 
فإذا كنت بتعشقي شراء الملابس واقتناء الاكسسوارات والأحذية والحقائب أونلاين بنقدملك بهذا الفيديو أفضل النصائح وأسهل الطريق لتتسوقي بأمان من موقع shopbop.com.
 
أول شي اتسوقي من مواقع كبيرة ومشهورة عالمياً مثل موقع شوب بوب shopbop.com وعند انشاء حساب خاص استخدمي كلمة سر قوية لضمان سرية معلوماتك البنكية، واحرصي على استخدام كمبيوترك الشخصي أو هاتفك الذكي لتجنب سرقة معلوماتك.
 
تاني شي تعرفي على موقع التسوق جيداً واقرئي دائماً الشروط والأحكام الخاصة به فلكل موقع أحكام وشروط مختلفة عن غيره، وابحثي بشكل خاص عن الشروط المتعلقة بعمليات التبديل وإعادة البضاعة بعد الشراء في حال كانت البضاعة غير مطابقة للمواصفات الموجودة في الموقع أو في حال وجود عطب ما،
وكمان شروط الشحن والتوصيل. 
 
قبل البدء برحلة التسوق حددي ماتريدين شراءه، وضعي الميزانية المتاحة للشراء حتى لاتنفقي أموالك دون جدوى، واحرصي على الالتزام بهذه الميزانية قدر الإمكان.
 
ثالث شي تصفحي الموقع واضغطي على القطعة التي تعجبك ثم اختاري اللون والمقاس المناسبين لك واذا قررتي شراءها اضغطي على Add to Cart  ثم Checkout.
 
وآخر وأهم شي مرحلة الدفع عبر البطاقة الإئتمانية، لازم تتأكدي عزيزتي أولاً أن الصفحة التي ستدخلين فيها بياناتك البنكية هي صفحة آمنة، وبإمكانك التأكد من هذا الشي بسهولة من عنوان الموقع، حيث يجب أن يبدأ عنوان الرابط بـ “https” وليس بـ “http” ، 
 
حيث يشير حرف “s” إلى كلمة “secure” أي آمن، وهذا يعني أن بيانات البطاقة يتم إخفاؤها قبل إرسالها عبر الشبكة ليتم خصم المبلغ المطلوب منها، وبذلك تكون محمية من السرقة و الاختراق.
 
واحذري من إرسال أية بيانات بنكية عن طريق البريد الإلكتروني أو أية وسيلة اتصال أخرى، حتى لو طلب منك البائع ذلك.
 
وعلى شان تكوني مطمئنة أكثر يمكنك استخدام بطاقة بنكية مسبقة الدفع، والتي يمكنك الحصول عليها بكل سهولة من البنك الذي تتعاملين معه، حيث باستطاعتك تعبئة البطاقة برصيد محدد يكفي لعملية الشراء المطلوبة في كل مرة. 
 
وبهبك بتكوني اشترتي القطع اللي بدك ياها وبتوصلك بعد فترة معينه حسب سياسة الموقع، أما في حال التسوق من موقع  shopbop.com بإمكانك استلام طلبك بعد 3 أيام.
 

ما تنسي إنك بتقدري تحصلي على خصومات كبيرة لما تتسوقي اون لاين. موقع كوبون للعروض والكوبونات يقدم لك كوبونات خصم لمواقع كثيرة منها: كوبون نمشي، كوبون خصم سوق كوم وحتى اكواد خصم لمواقع عالمية.

المزيد: