Splash تطلق أزياء عصرية بلمسات مبتكرة من توقيع هذه الأسماء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مايو 2019
Splash  تطلق أزياء عصرية بلمسات مبتكرة من توقيع هذه الأسماء
مقالات ذات صلة
مكياج المرأة العاملة بلمسة عصرية
ديكورات مغربية تقليدية بلمسة عصرية
أزياء Chervon تحول التراث المصري العربي الى ملابس عصرية مبتكرة

أطلقت Splash إحدى أضخم متاجر البيع بالتجزئة في المنطقة تشكيلة محدودة وحصرية من الأزياء بالتعاون مع أربعة من أشهر مصممي الأزياء في الوطن العربي.

ضمت كل من عيسى والا ونينا زاندانيا وكين فيرنس وعايشة رمضان. حيث تفردت كل مجموعة بطابع خاص ضمن أجواء الاناقة المعهودة التي تميزت بها Splash ولكن كان من الملفت هذه السنة الإحساس الجديد والمتكر الذي قدمته كل مصممة على حدى. نستعرض  لكم أهم ما ميز الشكيلتين التين تم طرحهما:

مجموعة عيسى والا:

 ركزت التشكيلة على الإبداع والابتكار في التصاميم من خلال المطبوعات الجريئة والأزياء البسيطة والفريدة، حيث تميزت القطع بطابع خاص وأسلوب يتناسب مع المرأة العربية العصرية. فلم تقف المصممة أمام الحواجز التقليدية مكتوفة الأيدي بل أطلقت العنان لإبداعها مستلهمة من الثقافة العربية الكثير من الأفكار التي استاطاعت جعلها وسيلة توصلها إلى هدفها بالتميز والتفرد والحفاظ على روح الموروث الثقافي للأزياء العربية.

مجموعة نينا زاندانيا

وبالمقابل، استوحت نينا زاندانيا- مصممة الأزياء والأناقة الملهمة التي سيطرت على صناعة الأزياء لمدة عشر سنوات- تصاميمها من سبعينيات القرن الماضي. فاستطاعت إعادة إحياء صيحات قديمة أحبها الملاين من حول العالم بطريقة جديدة ومبتكرة للغاية نالت إعجاب متابعي الموضة في المنطعة والعالم.