Tom Ford يعرض مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية الراقية في نيويورك

توم فورد يستحوذ على محطة مترو أنفاق Bowery Street المهجورة في أسبوع الموضة في نيويورك لربيع 2020 في أسبوع الموضة في نيويرك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019
Tom Ford يعرض مجموعة متنوعة من الملابس الرياضية الراقية في نيويورك
مقالات ذات صلة
حيل سهلة لتبدين أكثر أناقة على الفور
أنواع المعاطف التي يجب حفظها في خزانتك بشكل دائم
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة

عرض Tom Ford مجموعته لربيع 2020 خلال أسبوع الموضة في نيويورك في ساحة مترو أنفاق مهجورة في الجانب الشرقي في نيويورك، كان العرض هو الأول من نوعه لتوم فورد كرئيس لشركة CFDA، وهو الدور الذي تولاه من ديان فون فورستنبرغ في يونيو. 

يعتبر أسبوع الموضة في نيويورك هذا الأسبوع الأول الذي يحمل طابع فورد، حيث يسعى جاهداً لتوسيع نطاق الأزياء العالمية الأمريكية، فقد قال لصحيفة بيزنس أوف فاشون  في مارس  أشعر أن أمريكا هي واحدة من أكثر الدول عزلة في العالم، نحن نتطلع إلى الداخل، ما تحتاجه الأزياء الأمريكية لتصبح أكثر أهمية في العالم هو أن تفكر في نفسها على أنها ليست أمريكية فحسب، بل دولية أيضاً. 

كانت الخطوة الأولى توم فورد هي تقصير أسبوع الموضة في نيويورك رسمياً إلى خمسة أيام والتأكيد على النطاق الدولي للحدث من خلال استضافة حفل عشاء ترحيبي في Indochine ، حيث اختلط المصممون والمحررون الأمريكيون مع نظرائهم الدوليين، وقال فورد لضيوفه هذا يتعلق بجمع مواهب رائعة حقًا لدى نيويورك مع صحفيين من جميع أنحاء العالم.

كان الصف الأمامي في محطة مترو أنفاق Bowery Street مع الإضاءة باللون البنفسجي، مليء بمشاهير مثل مايلي سايروس ، راسل ويستبروك ، جوان سمولز. 

 استوحى فورد أثناء تصميم المجموعته من جدار الصور، كما قال في بيان صحفي، شملت لوحة الإلهام صور لأندي وارهول و إيدي سيدجويك في نيويورك في عام 1965 ، وكذلك فيلم مترو الأنفاق للوك لوكسون عام 1985 في مترو باريس .

كانت هناك أيضًا صورة لشورتات كرة السلة المصنوعة من النايلون، على المدرج  كانت العارضات تسير بتسريحات شعر كثيفه ومكياج العين الدخاني، مع تصادم الملابس الرياضية والخياطة المحددة، أما جيجي حديد فقد أرتدت وآخرون القوالب المستوحاة من YSL، المصنوعة من البلاستيك اللامع باللون الأسود والأزرق والوردي والأخضر والبني، في حين تم ربط التنانير والسترات الضخمة المصنوعة من الساتان بأغطية دبابات مريحة وسروال كرة السلة وبعض القطع المميزة مثل درع الصدر الذي ظهرت به معظم العارضات وبدل الرجال الرسمية الملونة بنقشات مختلفة من ال Animal Print  ومجموعة الجلد المخصصة للرجال أيضاً. 

وقال فورد في بيان صحفي إن المجموعة تجسد البساطة أعتقد أن الوقت قد حان للراحة، وبهذه الطريقة تعود إلى نوع الملابس الرياضية الفاخرة التي أصبحت أمريكا معروفة في جميع أنحاء العالم.