Tommy Hilfiger بالملابس الرياضية والـHoodie في أسبوع الموضة في لندن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 فبراير 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 19 فبراير 2020
Tommy Hilfiger بالملابس الرياضية والـHoodie في أسبوع الموضة في لندن
مقالات ذات صلة
مجموعة Tommy Hilfiger لخريف 2021
Gigi Hadid... وجه Tommy Hilfiger الجديد
Tommy Hilfiger تقدّم تشكيلتها للمناسبات الخاصة

من خلال الجزء الرابع من تعاون دار أزياء تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger والمغنية H.E.R مغنية ال R&B والحائزة على جائزة غرامي Grammy تعاون المصمم أيضاً مع الرياضي سائق الفورمولا لويس هاملتون Lewis Hamilton، بمجموعة Tommy x Lewi في أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2020

شارك في عرض تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger، أحد أشهر مصممي الأزياء في العالم، العديد من مشاهير رائعين من بينهم عارضات الأزياء ناعومي كامبل Naomi Campbell واليساندرا أمبروسيو Alessandra Ambrosio، إلى جانب كانديس سوانبويل Candice Swanepoel وعارضة الأزيار المحجبة حليمة عدن Halima Aden وويني هارلو Winnie Harlow ولوتي موس Lottie Moss.

تراوحت مجموعة الأزياء مابين الملابس الرياضية المميزة والهودي Hoodie والتيشرتات المطبوعة والمنقوشة، إلى الأزياء الكلاسيكة بقطع متنوعة مناسبة لإطلالة خاصة بالعمل أو لمظهر محترف. 

تم تصميم 75% من المجموعة باستخدام طرق إنتاج أكثر استدامة، بما في ذلك القطن العضوي والنسيج المعاد تدويره والجينز ذات التأثير المنخفض.

شوهدت ستايلات تومي هيلفيغر المميزة على المدرج، بما في ذلك شورتات البرمودا والطبعات البحرية وخطوط أكسفورد وشعار ستار سبانجلد. 

كانت المجموعة اغلبها باللون الكريمي بقطع مختلفة من الجينز التي كانت مزينة برسومات يديوية والأسود والوردي في إطلالة كالمة وكان هناك بعض القطع التي جاءت بألوان النيون وتشكية من الجمبسوت.

كانت هناك مجموعة صُممت بأوشحة من الساتان المنقوشة بشكل كنزات وملابس رسمية وبجانب هذه الأوشحة التي اعتمد عليها  المصمّم الأمريكي كاكسسوارات لمجموعته، كانت هناك تشكيلة من القبعات الملونة أيضاً التي ظهرت في أزياء النساء والرجال وبعض الحقائب الرياضية الضخمة. 

ألقِ نظرة على مجموعة تومي هيلفيغر Tommy SS20 في الصور أعلاه.