Tory Burch تستلهم مجموعاتها من الأميرة ديانا بأسبوع الموضة بنيويورك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019
Tory Burch تستلهم مجموعاتها من الأميرة ديانا بأسبوع الموضة بنيويورك
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء الجاكيت الجينز في الشتاء
أنواع المعاطف التي تحتاجين لها هذا الموسم
أفضل القطع الجديدة لعام 2021 وكيفية ارتدائها

 كانت قاعة الفنون الجميلة في متحف بروكلين مشبعة بالشعور بالهدوء بينما أخذ الضيوف مقاعدهم في عرض أزياء Tory Burch،  فكان من الواضح أن بورش سوف تتماشى مع الجانب المتفائل لعروض الربيع.

وأكثر ما ميز مجموعة توري بروش هو مصدر الهامة التي اتخاذته من الأميرة ديانا، حيث استوحت مجموعته لربيع 2020 من ازيائها الرقيقة والعصرية التي تسبق عصرها.

كان التركيزعلى تقدير الأميرة ديانا نفسها وليس على رمز أزيائها فقط، مثل قوتها وجهودها الإنسانية.

نظرًا لأن المجموعة كانت جميلة، فإن هناك مثالًا قويًا على تركيز Burch الشديد على تطوير ملابسها دون الأبتعاد عن التفاني في التصميم العملي الذي هو جزء من علامتها التجارية، فكان ما قدمته عن  مرجعية ديانا هو وسيلة جيدة في تصميم أزياء الثمانيات. 

كانت المجموعة تركز على القطع المميزة والمحددة بشكل معقول والمناسبة لعصرنا، مثل القطع التي احتوت على أكمام منتفخة  بأسلوب ديانا والياقات و البناطيل التي طالما اشتهرت بها الأميرة ديانا، و مجموعة كبيرة من بدل التويد الرقيقة والفساتين الرقية والمميزة ونقشات الpolka dots والأحذية الرياضية المفضلى الدى الأميرة ديانا

وعلى غرار ستايل المطاعم الإنجليزية أو الحدائق، قامت تورني بورش بعمل ديكورات بسيطة من الأشجار وسط المدرج مع الطولات التي تشبة طولات الإفطار الأنجليزي.