Tumi تفتتح أكبر متجر لها في المنطقة في دبي مول

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أكتوبر 2018
Tumi  تفتتح أكبر متجر لها في المنطقة في دبي مول
أعلنت تومي، العلامة التجارية العالمية للأكسسوارات الفاخرة للسفر، عن الإعلان عن افتتاح أكبر متجر للبيع بالتجزئة في المنطقة في وجهة التسوّق الراقية في دبي – دبي مول. هذا المتجر هو الفرع السادس للعلامة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة والأكبر في المنطقة.
في معرض تعليقه على أهمية المتجر الجديد، يقول فيكتور سانز,الرئيس الفني لشركة تومي: "تغمرنا إثارة كبيرة للإعلان عن افتتاح أحدث بوتيك لنا، وهو الأكبر من نوعه في المنطقة. يأتي هذا الحدث كجزء من مخططنا للتوسع، مع هدفنا في الوصول إلى زبائننا وأن نكون قريبين منهم عبر دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يشكّل دبي مول مركزاً حيوياً للتسوّق بالنسبة للسائحين والمهنيين، بالتالي، يرتقي بقدرتنا على الوصول إلى جمهورنا المستهدف. إلى جانب خمسة متاجر أخرى في الدولة، سيوفر الفرع الجديد في تقديم تجربة تسوّق فريدة إلى عملائنا من خلال تعزيز حضورنا الفعلي في مراكز التسوّق المفضّلة لديهم.
بانتقاله من موقعه عند زاوية منطقة ستار أتريوم، يحتل المجتر الجديد 120 متر مربع من مساحة في منطقة فاشن أفينيو في الطابق الأرضي. يعكس التصميم الداخلي وأجواء التسوّق المريحة هوية تومي المثيرة للاهتمام والفريدة، ويوفّر للزبائن تجربة تسوّق فريدة وحسب طلبهم.

سيضم المتجر الجديد تشكيلة غنيّة ومتنوعة من منتجات مجموعات تومي الفاخرة، المجموعات الأساسية، للسيدات وأحدث إضافات العلامة التجارية. يجسد كل متجر أسلوب حياة Tumi الذي يستهدف المسافرين المميزين ورجال الأعمال المتخصصين الباحثين عن خصائص الجودة العالية، التصميم الراقي، الأداء الوظيفية والعملي، والتي تلائم جميع احتياجات الأشخاص المهنيين وشخصياتهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار