آخرها باروكة من الألماس: إطلالات أحلام التي عرضتها للسخرية والانتقادات
تاريخ النشر: : الأربعاء، 22 مارس 2023

آخرها باروكة من الألماس: إطلالات أحلام التي عرضتها للسخرية والانتقادات

أثارت الفنانة أحلام الشامسي الجدل بأحدث ظهور لها بعد اعتمادها على باروكة مرصعة بالألماس، لتتعرض بعدها لموجة من السخرية وتعيد إلى الأذهان إطلالاتها السابقة.

آخر ظهور للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي جعل الكثيرين يتساءلون عن سبب اختيارها لهذه الإطلالة المثيرة، خاصة بعد أن نشرت أحلام الصور على حسابها الرسمي على إنستغرام، وأرفقتها بتعليق "أحلام بـ الماس". واعتمدت مكياجاً قوياً يبرز ملامح وجهها، ولم تنسَ "الشامة" التي تظهر على خدها.

 أحلام بباروكة من الألماس

تعرضت الفنانة الإماراتية لانتقادات وسخرية من قبل بعض المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي وعبر بعض المعلقين عن استيائهم  واعتبروا أن الأزمات المالية التي يعيشها العالم تستدعي ترشيد الإنفاق بدلاً من الإسراف والتفاخر وكتب أحد المتابعين تعليقاً ساخراً قائلاً: "إن شعرة من شعرها يمكنها حل مشاكل بلد كاملة"

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها إطلالات الملكة جدلاً واسعاً فأثارت  حالة من الجدل في حفلها الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي بالرياض.

وفي إطلالاتها السابقة زيّنت أحلام أذنيها بحلق كبير يشبه النجفة مرصع بالألماس. وأثار حجم الحلق جدلاً واسعاً بين متابعيها
وصفه البعض بأنه غريب ومبالغ فيه، فيما رأى البعض الآخر أنه جزء من أسلوبها الدائم في إبراز مجوهراتها بطريقة مثيرة.

كما ظهرت في حفل "إكسبو 2020 دبي"، وهي ترتدي فستانا مرصعا بالمرآيا وخيوط الذهب المعتقة، ويحمل الطابع الأندلسي وقد بدا واضحا على الفستان الفاخر سعره الباهظ كعادة إطلالات أحلام الفخمة.

إطلالات أحلام في سعودي آراب أيدول

لا يمكن إغفال إطلالات الفنانة الإماراتية في حلقات برنامج "سعودي آيدول"، حيث كانت كل إطلالة لها تثير الانتباه والجدل، وأشاد البعض بموهبة أحلام وصوتها الجميل، مؤكدين أن الفساتين الفخمة لا تنقص من قيمتها كفنانة بينما رأى آخرون أن الفساتين المذهبة تثير الجدل ولا تضيف شيئًا للأداء الفني.

تشتهر أحلام بحبها للتسوق وجمع الحقائب الفاخرة خلال رحلاتها في جميع أنحاء العالم ولقد تجلى ذلك في عطلتها الصيفية في إسبانيا، حيث سافرت بـ 21 حقيبة وعادت بـ 91 حقيبة أخرى

المزيد: