آمال ماهر تكشف تفاصيل خطبتها السرية بتصريح صادم!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2017
آمال ماهر

 أصدرت الفنانة آمال ماهر بياناً صحفياً بشأن التقارير التي تناولت خبر خطبتها السرية منذ وقت قريب، ومصادر أخرى أكدت إنها تزوجت بالفعل من رجل أعمال خليجي.

ِشاهدي أيضاً: خطبة آمال ماهر من ثري خليجي وهذا هو شرطها لإعلان الأمر رسمياً

ونفت آمال ماهر كافة هذه الأخبار، لتؤكد لجمهورها إنها لم تخطب أو تتزوج سرياً ولا تفكر في هذه الأمور على الإطلاق لتقول: "أتمنى من جمهوري عدم الانجراف وراء من يريد تشويه ما تقدمه من رسالة فنية جميلة فحياتي الشخصية تخصني وحدي ومنذ أكثر من ثلاثة أعوام وأنا أسمع وأقرأ أخبارا متكررة غير صحيحة عن زواجي وارتباطي وتلك الأخبار الهدف منها التشويش على جمهوري وأنا على الإطلاق ليس لدي مشروع زواج أو التفكير به، عموما ما يهم جمهوري ومحبيني هو أعمالي الفنية واختياراتي".

وتابعت آمال ماهر: "بعد وفاة والدي توقفت لأعيد حساباتي الفنية بشكل دقيق أردت أن أعمل نقلة مختلفة في حياتي الفنية وأن أختار أعمالي الفنية باقتناء شديد وأن أعود للساحة بشكل مشرف يخدم الأغنية المصرية وأساهم في وهجها وأصالتها العريقة التي عرفت بها سابقا".

وأضافت آمال ماهر: "ألغيت التعاون مع إدارة أعمالي السابقة منذ أكثر من ستة أشهر وليس لدي أي متحدث إعلامي أو مدير أعمال، ومدير أعمالي السابق خالد عبداللطيف ليس له أي علاقة بإدارة أعمالي، وحاليا لدي فريق عمل إداري متخصص يدير جميع أموري الفنية والإعلامية ومنظم، وحتى في حفلاتي العامة سأختارها بعناية فائقة وسأرفض المشاركة بتاتًا في الحفلات غير العامة".

وفي سياق آخر، قالت آمال ماهر أن ألبومها الجديد يتضمن كبار الشعراء والملحنين، كما إنه يتضمن دويتو جديد مع فنان عربي رفضت الكشف عن اسمه الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار