آيتن عامر تطلب الدعاء لابنها وشقيقتها تكشف تفاصيل حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يوليو 2020
آيتن عامر تطلب الدعاء لابنها وشقيقتها تكشف تفاصيل حالته الصحية

طالبت الفنانة آيتن عامر من جمهورها ومتابعيها الدعاء لابنها يوسف، في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، وهو ما أثار قلق حول حالته الصحية.

وعلقت آيتن عامر على منشور نشرته في صفحتها الشخصية قائلة: "ادعو لإبنى ربنا يهون علية الوجع و الألم . ربنا يحفظ كل الأطفال يا رب". وشاركت زوجها  عز العرب مطالبة الدعاء لابنها بتخطي أزمته الصحية.

 ابن آيتن عامر

من جانبها كشفت الفنانة وفاء عامر،  عن تفاصيل حالة يوسف ابن آيتن عامر، شقيقتها قائلة: "ياريت كلنا ندعي له يتم شفاه على خير، كسر في الترقوة".

كانت آيتن عامر، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بفيديو لها وهي تلهو بسيارة طفلتها وتقودها. وعلقت على الفيديو، قائلة: “أوعى السريع.. يا رب بنتي ما تشوفني”، والتقط لها الفيديو زوجها مدير التصوير محمد عز العرب.

كما شاركت الفنانة آيتن عامر، جمهورها بفيديو جديد عبر حسابها علي تطبيق “تيك توك”، مع زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، أستوحا بها شخصية النجمين نيللي كريم وآسر ياسين فى مسلسل “بـ100 وش”، والذي نال عدد كبير من الإعجابات تخطت 27 ألف إعجاب فى ساعات قليلة.

أعمال أيتن عامر

آيتن عامر شاركت مؤخرا فى مسلسل فرصة تانية وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا، ولفتت الأنظار بدور “ريهام” ضمن أحداث المسلسل.

فرصة تانية معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار