أبرز إطلالات صبا مبارك بالشعر الكيرلي منذ ظهورها

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 أبريل 2020 آخر تحديث: السبت، 22 أغسطس 2020
أبرز إطلالات صبا مبارك بالشعر الكيرلي منذ ظهورها

الشعر الكيرلي أحد أكثر أنواع الشعر التي تمنح أصحابها إطلالة رائعة، مميزة وجذابة والاعتناء بالشعر الكيرلي له روتينه الخاص، فتسعى الكثيرات للحصول على شعر كيرلي قوي وصحي، ومن أبرز الفنانات اللاتي نجحن في الحصول على إطلالة رائعة بالشعر الكيرلي هي الفنانة الأردنية صبا مبارك.

 لصبا مبارك العديد من الإطلالات بالشعر الكيرلي بمختلف أطواله، فظهرت في العديد من المناسبات بإطلالة كيرلي لفتت الأنظار إليها وأبهرت بها معجبيها.

 وتحرص صبا مبارك دائماً على اختيار ملابسها ومكياجها ليتناسب مع إطلالة شعرها، فهي من أكثر الفنانات اللاتي يتمتعن بإطلالة شعر كيرلي مميزة.

 صبا مبارك بدون مكياج

على الرغم من إطلالاتها المميزة، إلا أن صبا مبارك من أكثر الفنانات اللاتي ظهرن بدون مكياج، وكشفت عن جمال بشرتها الحقيقية.

 وتتميز صبا مبارك بجمالها الطبيعي الذي ظهر في كثير من إطلالاتها التي أبهرت بها جمهورها.

أعمال صبا مبارك

من أهم أعمال صبا مبارك مسلسل حكايات بنات، والذي قدمته في أجزاء مختلفة إلى جانب كل من دينا الشربيني، ندى موسى، حورية فرغلي، كريم فهمي، ورمزي لينر.

كما شاركت صبا مبارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية الأخرى مثل مسلسل طايع إلى جانب الفنان عمرو يوسف وعمرو عبد الجليل ونخبة من نجوم الدراما والتلييفزيون، ومسلسلات خلف الله، أفراح القبة، موجة حارة، حق ميت، العهد، شربات لوز، ومسلسل خالد بن الوليد.

كما شاركت صبا مبارك في العديد من أفلام السينما منها بنتين من مصر إلى جانب الفنانة زينة، وأفلام مدن الترانزيت، مملكة النمل، الراهب، وجنون الحب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار