أبرز الثنائيات السينمائية التي أشعلت موسم أفلام عيد الأضحى 2023
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 11 يوليو 2023

أبرز الثنائيات السينمائية التي أشعلت موسم أفلام عيد الأضحى 2023

تميز الموسم السينمائي لهذا العام بثنائيات فنية هي السمة البارزة لأفلام موسم عيد الأضحى والتي نجحت في خطف الأنظار لها وسنتعرف بالتفصيل على هذه الثنائيات.

جاء الثنائي أمير كرارة وياسمين صبري بشكل مختلف من خلال أحداث فيلم البعبع وهذه المرة الأولى التي يشارك فيها الثنائي في عمل كوميدي ممزوج بالأكشن.

 خلال الأحداث ظهر الفنان أمير كرارة بشخصية سلطان، شخص مشاغب تقوده الصدفة للتعرف على ياسمين صبري التي تعمل صيدلانية تسعى لتحقيق حلمها.

 العمل من إخراج حسين المنباوي وبطولة ياسمين صبري وأمير كرارة، وباسم سمرة وآخرين.

 وتعاون تامر حسني مع الفنانة دينا الشربيني من خلال فيلم تاج الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي حول تيمة البطل الخارق، فيجسد تامر حسني شخصية لأخين توأم هما تاج وهارون ليتعرف على فتاة، هي دينا الشربني.

 فيلم تاج بطولة دينا الشربيني، تامر حسني، ساندي، بيومي فؤاد والعمل من إخراج تامر حسني.

فيلم بيت الروبي

 أما فيلم بيت الروبي فجمع الثنائي كريم عبد العزيز ونور والتي قدمت شخصية فتاة طببة متزوجة من كريم الروبي قبل أن تنقلب حياتهما رأسا على عقب بسبب خطأ طبي غير مقصود ليبعد عنها الهجوم والانتقادات التي تتعرض لها بين الحين والآخر.

وتشارك الفنانة هنا الزاهد في بطولة فيلم مستر إكس مع زوجها الفنان أحمد فهمي وهو التعاون الأول في عالم السينما وهو الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي طريف. فيعمل أحمد فهمي مسئول لمكتب سري يساعد الرجال على التخلص من زوجاتهم بطريقة كوميدية.

المزيد: