أبناء المطربين يدخلون مجال الغناء: ابنة شيرين تغني بالإنجليزية
بواسطة: ولاء مطاوع | تاريخ النشر: : الخميس، 12 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

أبناء المطربين يدخلون مجال الغناء: ابنة شيرين تغني بالإنجليزية

بعض الفنانين أورثوا الموهبة إلى أبنائهم، الذين فاجئوا الجمهور بدورهم بأصواتهم المميزة، فابنة شيرين عبد الوهاب تجيد الغناء بالإنجليزية، والوليد الحلاني أصبح منافسا قويا لوالده.

أبناء المشاهير في الفن، قد يتعرضون لانتقادات بسبب ما يسميه الجمهور النجاح باستخدام الواسطة، ولكن في الغناء بالذات يتطلب الأمر موهبة حقيقية فالأمر ليس سهلاً ولن تنفع فيه المحاباة.

شيرين عبد الوهاب

خطفت هنا ابنة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، الأنظار بالشبه الكبير الذي تحمله ملامحها مع ملامح والدتها شيرين.

كما أطربت الطفلة الجمهور، بغنائها مقطع من أغنية إنجليزية، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة كبيرة أظهرت براعة الصغيرة في الغناء، ونالت استحسان الجمهور على الرغم من صغر سنها، إلا أن إجادتها الغناء كانت ملفتة، وشبه الكثيرون صوتها وشكلها بشيرين.

View this post on Instagram

A post shared by fans.of.sherine (@fans.of.sherine)

عفاف راضي

قررت مي كمال ابنة الفنانة عفاف راضي،  تدشين انطلاقة غنائية جديدة في مشوارها الموسيقي، عبر إعادة إحياء أغنية والدتها  الشهيرة عطاشى والمية بلاش وحبيبي من يومها ماجاش، والأغنية من ألحان الموسيقار القدير الراحل بليغ حمدي، وكلمات عبد الرحيم منصور، وذلك بعد قرابة خمسين سنة منذ تقديمها لأول مرة بصوت والدتها عفاف راضي في مطلع السبعينات.

أعادت مي كمال تقديم أغنية عطاشى على طريقة فيديو كليب تم تصويره وسط سحر الطبيعة والنيل في أسوان، وحازت على إعجاب الجمهور لصوتها العذب.

عامر منيب

قررت مريم عامر منيب، إهداء أغنية لروح والدها، بمناسبة تخرجها، وبها نقشت اسمها في عالم الغناء، وهي أغنيته "عامل إيه في حياتك" التي غناها منذ سنوات قبل رحيله.

ونالت مريم عامر منيب إعجاب الجمهور، بالدويتو الغنائي الذي قدمته مع والدها بعد وفاته، عن طريق مكساج الصوت، وترتيب كوبليهات أغاني جديد، بمساعدة الشاعر تامر حسين والملحن عمرو مصطفى، لتحقق الأغنية نجاحا وانتشارا كبيرين.

وتسعى مريم عامر منيب، خلال الفترة الأخيرة، لإعادة إحياء أغاني والدها وتقديمها من جديد.

الوليد الحلاني

الوليد الحلاني أصبح من الأصوات الشابة المحبوبة على الساحة الفنية، نظرا لصوته الجبلي الذي وضعه في منطقة مختلفة.

وشارك الوليد والده عاصي الحلاني الغناء، خلال حفله في مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ29، الذي أقيم على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، وقدما معا أغنية مالي صبر.

وأشاد العديد من نجوم الطرب، بصوت الوليد الحلاني ومن بينهم الفنان راغب علامة.

أبناء المطربين يدخلون مجال الغناء: ابنة شيرين تغني بالإنجليزية

فضل شاكر

أثبت محمد نجل الفنان فضل شاكر، موهبته من خلال أغنياته وصوته الذي شبهه الكثيرون بصوت والده، وعلق هو قائلا إن مقارنته بوالده من أكبر العوائق أمامه.

وقدم محمد فضل شاكر أغنيته "عارفينك مش زي ما بيقولوا عليك..عارفينك مظلوم وجرحك باين في عينيك.. عارفينك حسّاس ولا يمكن تجرَح في الناس.. دا اللي زيك لازم يتشال على الرّاس".

محمد عدوية

صاحب صوت مميز وجميل، استطاع إثبات موهبته الفذة طوال السنوات الماضية، واختار محمد عدوية غناء الأغاني الشبابية التي حقق من خلالها نجاحا كبيرا، محاولا الابتعاد عن اللون الشعبي الذي اشتهر به والده النجم الشعبي أحمد عدوية.

وأصدر محمد عدوية عددا من الألبومات الغنائية الناجحة، وينتظر الجمهور أغانيه التي يطرحها كل فترة، كما شارك والده أحمد عدوية غناء دويتو بعنوان ناس من بلدنا.

محمد عبده

أثبت عبد الرحمن نجل الفنان محمد عبده موهبته أيضا، حيث ظهر قبل عدة أعوام جالسا مع أصدقائه في جلسة دندنة، وأعجبهم صوته قبل أن يحترف مجال الغناء.

وإلى جانب موهبته الغنائية فعبد الرحمن أيضا مهتم بدراسته التي يتعلم فيها إدارة الأعمال، ومهتم بعمله التجاري، مؤكداً أن موهبته الغنائية مجرد هواية وليست أساس العيش بالنسبة له.

المزيد: