أجرأ إطلالات سمية الخشاب التي أثارت بها الجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
أجرأ إطلالات سمية الخشاب التي أثارت بها الجدل

من وقت لآخر تشعل الفنانة المصري سمية الخشاب منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من الإطلالات التي تشارك بها جمهورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، حيث تثير النجمة الشهيرة الجدل بجرأتها، وفي هذا الألبوم سنعرض لك أجرأ إطلالات سمية الخشاب التي أثارت الجدل وعرضتها لموجات عالية من السخرية.

جلسة تصوير لسمية الخشاب بالروب

كان آخر إطلالات الفنانة المصرية في جلسة تصوير اعتمدت فيها على الروب، حيث أشعلت الفنانة سمية الخشاب تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، بجلسة تصوير جريئة ظهرت فيها مرتدية الروب وتستلقي على سرير داخل غرفة نوم، لتثير الفنانة المصرية الجدل بإطلالتها.

وظهرت سمية الخشاب في إطلالتها مرتدية روب أبيض مطرز بنقوش ذهبية، كما اعتمدت على تسريحة شعر ويفي مفرود ومكياج جريء زاد من جرأته اختيارها للون أحمر شفاه أحمر صارخ، وعلقت الفنانة المصرية على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام وكتبت: "الجمال الجقيقي هو أنت تكون حقيقي وتشبه نفسك".

سمية الخشاب في جلسة تصوير بقشر البرتقال

فقبل هذه الجلسة نشرت سمية الخشاب صورها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور حسين باشا، حيث أطلت في حمام السباحة وحولها شرائح البرتقال بكميات كبيرة فغطى بعضها شعرها في إحدى اللقطات.

واعتمدت سمية الخشاب على مكياج من أنامل خبير التجميل أمين، جاء بدرجات الألوان البرتقالية مع البشرة البرونزية حتى تكون النتيجة النهائية أكثر انسجاماً، أما الشعر فاختارت سمية الخشاب مصفف الشعر محمود عامر، حتى يضع لمساته على خصلاتها بالاعتماد على تسريحة الشعر المبلل، خاصة وأن كل الصور التقطت في الأساس في حمام السباحة.

تفاعل الجمهور مع صور سمية الخشاب الجديد وتباينت الآراء حولها، ما بين محب للفكرة التي تعد صيفية بامتياز من حمام سباحة وبرتقال، في حين سألها أخرين عن سبب اختيارها للبرتقال تحديداً وما فكرة اللقطات؟!

سمية الخشاب وعمر كمال

 واحدة من بين أجرأ إطلالات سمية الخشاب التي أثارت الجدل وأشعلت منصات التواصل الاجتماعيـ، بل وعرضت النجمة المصرية لانتقادات حادة، هي  ظهورها بإطلالة جريئة في أغنيتها مع مطرب المهرجانات الشهيرة، وهي الأغنية التي حملت اسم ملبن مصر، بناء على اختيار الفنانة المصرية  لهذا الاسم.

 وظهرت سمية الخشاب في إطلالتها بفستان أسود ضيق للغاية كشف عن بروزات جسمها وساقيها بوضوح،لتتعرض بعدها الفنانة الشهيرة لانتقادات حادة من الجمهور، خاصة وأن عدد كبير من متابعيها اعتبر أن هذه الإطلالة غير ملائمة لمرحلتها العمرية، ولا يليق بها ان تظهر في قصة حب مع شاب يصغرها بعشراتالسنوات، بحسب ما جاء في تعليقات البعض على برومو أغنية سمية الخشاب وعمر كمال، حتى قبل طرحها كاملة.

 وعلى خلفية أغنيتهما نشرت سمية الخشاب مجموعة من اللقطات التي جمعت بينها وبين عمر كمال، والتي اعتمدت فيها الفنانة المصرية على جلسات إغرائية يقف جانبها فيها نجم المهرجانات الشهير،  وبمجرد تداول هذه الصور انهالت التعليقات التي عبرت عن استفزاز  الجمهور من إطلالة النجمة المصرية، واعتماد الأغنية على وجود قصة حب بينهما، وهو الأمر الذي اعتبره البعض غير منطقي نظراً لفارق العمر بين سمية الخشاب وعمر كمال.

سمية الخشاب بالجلد

 واحدة من بين إطلالات سمية الخشاب التي أشعلت منصات التواصل الاجتماعي بجرأتها، هي جلسة تصير اعتمدت فيها سمية الخشاب على إطلالة الجلد، حيث نشرت الفنانة المصرية عبر حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي ظهرت فيها نجمة مسلسل موسى معتمدة  على جيب قصير للغاية من الجلد، وتوب برقبة عالية، وكانت جلسة التصوير هذه ضمن احتفالها بعيد الحب.

 سمية الخشاب بملابس البحر

في عدد من إطلالاتها ظهرت سمية الخشاب وهي داخل حوض الاستحمام لالتقاط مجموعة من الصور ضمن جلسات تصوير خاصة بها، إلا أن هذه اللقطات عرضتها لموجة عالية من السخرية والانتقادات، خاصة وأن الفنانة الشهيرة بدت وكأنها لا ترتدي ملابس حيث يظهر الجزء العلوي منها فقط مغطى بقشور الليمون أو بإكسسوارات فضية على الرقبة.

أجرأ إطلالات سمية الخشاب

 جرأة إطلالات سمية الخشاب  لم تقف فقط عند اختيارها للأزياء التي تبرز أنوثتها بوضوح،وغنما أيضاً في اعتمادها، إغلب الأوقات، على إكسسوارات وقطع ملابس لا تناسب طبيعة شخصيتها،  ففي إحدى جلسات التصوير ظهرت الفنانة المصرية مرتدية نظارة شمسية بتصميم غريب، فضلاً  عن اعتمادها على إكسسوارات لرقبة ضخمة للغاية.

وإليك أجرأ إطلالات سمية الخشاب التي عرضتها لموجة من الانتقادات وأشعلت منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار