أجمل أحذية رياضية بيضاء لهذا الموسم

  • تاريخ النشر: السبت، 27 مارس 2021
أجمل أحذية رياضية بيضاء لهذا الموسم

عندما يتعلق الأمر بالموضة، فإن أذهاننا تستحضر صوراً لملابس واكسسوارات باهظة الثمن صممتها الماركات العالمية  لتدهشنا وتغذي فضولنا، على العكس من ذلك، نادراً ما نربط الحداثة بأزياء دائمة الخضرة وخالدة وأكثر أهمية في الجماليات ولكنها ضرورية في خزانة الملابس. 

هذا ما يحدث مع الأحذية الرياضية البيضاء: لقد اعتدنا على ارتدائها لدرجة أننا نسينا قيمتها التي تحدد الاتجاه وقدرتها الفريدة والنادرة على المزج مع المواسم المختلفة، عاماً بعد عام.

لهذا السبب، منذ بداية القرن العشرين، لا يزال هناك حضور ثابت من الأحذية الرياضية، من نماذج قماشية إلى تلك التي تحبها فتيات الموضة، مروراً بالإصدارات ذات الكاحل العالي من الأجزاء العلوية من الثمانينات ومن شعار النعل المسطح للثقافة الفرعية لمتزلج. 

أنماط الأحذية الرياضية البيضاء

  • بالنسبة للأحذية الرياضية البيضاء لربيع وصيف 2021، أصبح الاقتراح الآن متنوعاً لدرجة أنه يشمل أحذية هوت كوتور أنيقة من صنع أرقى دور الأزياء في العالم، مدمجة  مع أساطير الملابس الرياضية التي ترتديها رموز الرياضة.
  • الفرق بين الجنسين جذري، مع الاهتمام الكبير بالتفاصيل ووفرة الشكل التي تحبها العلامات التجارية التي تتناقض مع الوظيفة المريحة والديناميكية النموذجية لأحذية.
  • لتوحدهم تحت ثقة بالنفس واحدة هي براعة لا تضاهى والتي تدفعناإلى ارتدائها مع كل من الجينز ومع تنورة، مع التدريب وكذلك مع فستان أنيق. 
  • يكون المزاج الناتج جديداً ويتسم دائماً بموقف واثق وواع، وهي ميزة تمنحها تلك الراحة التي تمنحنا شعوراً مريحاً، باختصار كانت الأحذية الرياضية البيضاء ولا تزال، اتجاهاً مطلقاً.
  • إذا كان الطراز القديم من ناحية مرادفاً للأزياء هذا العام، فمن ناحية أخرى، فهي لا تترك مجالاً للشك، مما يسمح لنا بالاطلاع على مجموعة مختلفة من أحذية ريتو اللامعة للعثور على تأكيدات حول أذواقنا وخياراتنا. 
  • يمكن ارتداء الأحذية الرياضية ما بعد صالة الألعاب الرياضية، مع التنورة القصيرة والفساتين مع حقيبة Prada Nylon. 

الأحذية الرياضية الأكثر تنوعاً

لدينا العديد والعديد من أنواع الأحذية الرياضة وعدد لا يحصى من العلامات التجارية سواء كانت الخاصة بالملابس الرياضية أو علامات الأزياء الأخرى.

  • بداية من Nike و Adidas و Puma ومعهم Reebok و Superga و Onitsuka Tiger و Yeezy يمكنك تنسيقهما مع فستان من بوتيغا فينيتا أو حذاء الكاحل الرياضي من Chloé مع تنورة تول من Dior الجديدة والحديثة أو بالتعاون مع شانيل بقطعة من التويد جربي حذاء Dolce & Gabbana المميز أو مع حذاء Roger Vivier المزين بحزام أنيق لامع.
  • لربيع وصيف 2021، تنقسم  التصاميم إلى واجهات أحذية رياضية مصممة من قبل prêt-à-porter maison وفي تلك الخاصة بالأسماء الكلاسيكية للأزياء الرياضية والتي رغم أنها تعكس احتياجات اليوم لا تفتقر إلى المرجع الذاتي في اقتراح النماذج الأيقونية والرجعية.

قبل بضع سنوات كان توقع نجاح الأحذية الرياضية البيضاء بمثابة حرمان من قبل الصناعة، بينما نرى اليوم مشاهير يرتدونها على السجادة الحمراء أو العرائس الذين يفضلونها على الكعب للسير (قرار لا يخلو من التفكير كثيراً بهذا الشكل يفضل التطبيق العملي).

أفكار لارتداء الأحذية الرياضية البيضاء 

ليس فقط الجينز والسراويل القصيرة: في البداية بالمجموعات الأكثر جرأة، مع الفساتين الطويلة أو الميدي، التنانير ذات الثنيات أو الأزهار والسراويل الحريرية أو المطبوعة، في النهار أو المساء وفي أي مناسبة، لتكوني جاهزة للجري عند الحاجة، لأنه إذا كان على الغزال أن يركض أسرع من الأسد، فمن الجيد أن يكون لديها زوج جيد من الأحذية على قدميها. 

من الإصدار الكبير إلى الإصدار الأخف، من النموذج البسيط إلى النموذج المزين بالكريستال الملون والشعارات، إليكِ أجمل أحذية رياضية بيضاء لهذا الموسم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار