أجمل إطلالات أمينة العلي لذوات الجسم الكيرفي: ستلهمك بأفكار ساحرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
أجمل إطلالات أمينة العلي لذوات الجسم الكيرفي: ستلهمك بأفكار ساحرة

واحدة من بين النجمات اللاتي يتمتعن بجسم كيرفي هي الفنانة المغربية أمينة العلي، والتي أدهشت جمهورها بنتائج مذهلة بعد إتباعها لنظام غذائي خلال الفترة الماضية منحها قوام مثالي زاد من جمال إطلالاتها، وفي هذا الألبوم سنستعرض معك أجمل إطلالات أمينة العلي لذوات الجسم الكيرفي والتي ستمنحك أفكار مختلفة وساحرة  تناسب جميع الأوقات والمناسبات.

فإن كنت من ذوات الجسم الكيرفي وتبحثين عن تصميمات تمنحك إطلالة جذابة وقوام مثالي، فستلهمك النجمة المغربية أمينة العلي أفكار رائعة لتصميمات تجعل قوامك أكثر جاذبية.

إطلالات أمينة العلي

لأمينة العلي الكثير من الإطلالات الساحرة التي حرصت فيها النجمة المغربية على اختيار التصميمات التي ناسبت شكل جسمها الكمثري، فستجدين فساتين أنيقة ارتدتها أمينة العلي منحتها لمسات جمالية خاصة والتي تنوعت ما بين فساتين صيفية وأخرى سواريه، إلى جانب الكثير من الإطلالات الكاجوال الرائحة، والتي زادت من جمال طلتها.

رجيم أمينة العلي منحها قوام بتفاصيل مختلفة أكثر جمالاً زادت من جمال إطلالاتها، فستجدين النجمة المغربية تألقت بأكثر من إطلالة اعتمدت فيها على البنطلون الجينز والقميص الكاجوال، لذلك فإن كنت تبحثين عن إطلالة مميزة فستلهمك أمينة العلي بأفكار متنوعة تناسب جميع إطلالاتك.

أفكارلإطلالات كيرفي ساحرة

للجسم الكيرفي مواصفاته الخاصة التي تمنحه لمسات جمالية مختلفة، فإن كنت تبحثين عن إطلالة مميزة لك، فاحرصي على اختيار قطع الملابس التي تمنحك لمسات جمالية مختلفة، وتجنبي القطع الأخرى التي تبرز أي  عيوب في جسمك، وإن كنت تبحثين عن أفكار متجددة فمن المؤكد أنك ستجدين في إطلالات أمينة العلي أفكار مختلفة لتصميمات فساتين تناسب الجسم الكيرفي.

فعلى سبيل المثال إن كنت تخططين لمناسبة رسمية،  فليس هناك أفضل من اختيار البليزر الطويل للمحجبات الكيرفي. لأنها تعد القطع المثالية التي سوف تمنحك مظهر رائع في الصباح أو بعد الظهيرة. فلا تترددي من اقتنائها سواء بدرجات محايدة أو بألوان زاهية للحصول على مظهر رائع.

أما إن كنت من عشاق  موديلات البنطلونات المختلفة، فمن أفضل هذه الموديلات هي تلك التي تعتمد على التصميمات الواسعة،  لأنها  تظهر القوام بشكل رائع ومتناسق خاصة عند تنسيقه مع بلوزة علوية فضفاضة لعمل تناسق في شكل القوام.

وعند اختيارك لارتداء تنورة، فاحرصي على اختيار تصميم التنورات الكلوش أو البليسيه لمظهر رائع على طريقة الفنانة المغربية أمينة العلي، وذلك للحصول على مظهر رائع يتماشى معكِ fمختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى السهرة، وبعد مشاهدتك لهذا الألبوم فلن تحتارين في اختيار تصميم تنورتك فستمنحك أمينة العلي أفكار متجددة من إطلالاتها التي اعتمدت فيها على التنورات الكلوش الرائعة.

رجيم أمينة العلي

حرصت الفنانة المغربية على إتباع نظام غذائي صحي خلال الفترة الماضية، وظهرت النجمة المغربية المقيمة في السعودية في مقطع فيديو مستعرضة خطوات نظامها الغذائي والخطوات التي اتبعتها للحفظ على رشاقتها والتخلص من الوزن الزائد، وقدمت أمينة العلي مجموعة من النصائح الغذائية لمتابعيها قائلة: "مرحبا، كيف الرجيم معاكم ماشيين زيي ولا لأ، أحد يتحمس معايا ولا لأ، كتير بنات بيبعتوا لي على الخاص  بيقولوا أنهم يبتدوا.. أنا مرة حاسة بفرق شاسع الانتفاخات بدأت تروح وكثير من المناطق بدت أقل انتفاخاً".

وعن تفاصيل رجيم أمينة العلي، قالت الفنانة المغربية: "أنا ماشية على النظام الغذائي بحذافيره، ملتزمة تماماً، ما بشرب مياه غازية بكل أنواعها، والخبز إذا كترت منه باكل حبة صغار وفي الصباح مع القهوة علشان أكسر مرارة الأسبريسو، والحمد لله فيه نتائج مبهرة.. أنا حاليا قاعدة بشيل السوائل والأملاح والتجمعات والانتفاخات".

 وأشارت أمينة العلي إلى أنها في هذه الفترة تحاول التخلص من الدهون والأملاح المتراكمة، موضحة استعدادها للفترة المقبلة قائلة: "عقب ما اتخلص من الانتفاخات والدهون والأملاح، راح أبدأ أمارس رياضة هسوي يوجا في الصباح بس، علشان لسة بعض المناطق منفوخة خاصة منطقة البطن والأجناب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار