أجمل إطلالات أيقونات هوليوود في تاريخ الأوسكار
تاريخ النشر: : الخميس، 24 مارس 2022

أجمل إطلالات أيقونات هوليوود في تاريخ الأوسكار

أيام تفصلنا عن حفل توزيع جوائز الأوسكار وينتظر الجمهور هذا الحفل خاصة بعد جائحة كورونا التي منعت إقامة بعض الدورات فأقيم بشكل افتراضي ومن المنتظر أن تشهد السجادة الحمراء هذا العام تألق النجمات بالفساتين والإطلالات ونستعيد معكم اليوم إطلالات نجمات العالم خلال حفلات الأوسكار وأبرز الإطلالات التي اختارها جميلات هوليود قديما كل عام تتألق النجمات على السجادة الحمراء.

إطلالات النجمات في أوسكار

تحرص النجمات دائماً على اختيار ما يتناسب مع قوامها  فالأناقة على السجادة الحمراء منذ انطلاق الدورات الأولى للمهرجان كانت لافتة للأنظار، وبلغت الأناقة ذروتها في العصر الذهبي للسينما الهوليودية منذ دخول أيقونات هوليوود إلى المنافسة فهناك إطلالات لا تنسى لجميلات هوليوود.

 وفي هذا الفيديو سنستعرض معكم أجمل إطلالات أيقونات هوليوود في حفلات الأوسكار، وكيف زادت النجمات من جمال إطلالاتهن بلمسات بسيطة.

 إطلالات مارلين مونرو في أوسكار

تألقت الجميلة مارلين مونرو في حفل الأوسكار عام 1951 فكانت إطلالة رائعة لا ينساها التاريخ فخطفت نجمة الإغراء مارلين مونرو في حفل الأوسكار لعام 1951 وتألقت مارلين بفستان من التول المنفوش، تميز بلونه الأسود، مع أكتاف منسدلة وظلت تلك الإطلالة في أذهان الجمهور إلى الآن.

إطلالات أودري هيبورن في أوسكار

تألقت النجمة الراحلة أودري هيبورن في عام 1954 بفستان تم تصميمه من قبل مصممة الأزياء الشهيرة إديث هيد ليشابه الفستان الذي صنعته لهيبورن، في فيلمها Roman Holiday.

إطلالات جينيفر لورانس في الأوسكار

في عام 2013 تألقت جينيفر لورانس بإطلالة لا تنسى، فشاركت النجمة العالمية والتي تعد واحدة من أيقونات هوليوود، في حفل الأوسكار بإطلالة ساحرة، اعتمدت فيها على فستان أسطوري من تصميم راف سيمونز لكريستيان ديور هوت كوتور، ووقتها علقت جينيفر لورانيس على إطلالتها قائلة، إنها لم تقم بالكثير من التعديلات على مظهرها وأنها حاولت ذلك في وقت سابق من صباح يوم الحفل.

إطلالات غريس كيلي في أوسكار

تعد إطلالة غريس كيلي واحدة من الإطلالات الأيقونية التي لا تنسى لنجمات الأوسكار في جيل الخمسينيات، والتي كانت تتميز بطابعها الخاص ولمساتها الاستثنائية،  حيث ظهرت غريس بفستان منفوش من التول منحها طلة انسيابية، زاد من جمالها تصميم من الشال الملفوف بدت به وكأنها أميرة وكانت إطلالتها راقية وملكية خطفت أنظار وقلوب محبيها.

وفي أثناء استلامها لجائزة أفضل ممثلة عن فيلم "The Country Girl"، اعتمدت كيلي في إطلالتها على ثوب ساتان أخضر فاتح من تصميم إيديث هيد، وحرصت كيلي على اختيار إكسسوار ناعم زاد من جمال طلتها.

 واختارت كيلي قلادة اللؤلؤ والقفازات البيضاء وحقيبة كلاتش مطرزة، عززت إضافة أحمر الشفاه الكلاسيكي مكانتها كملوك هوليوود، في ذلك الوقت، كان الفستان هو الأغلى في تاريخ الأوسكار وبلغت تكلفة النسيج وحده 4000 دولار.

إطلالات صوفيا لورين في أوسكار

صوفيا لورين، واحدة من أيقونات الموضة والجمال ليس فقط في هوليوود وإنما في العالم، فتعرف لورين جيداً كيف تختار ما يناسب جسمها وملامحها المميزة، وفي كل إطلالاتها كانت لورين تخطف الأنظار وتلهم محبيها بأفكار ساحرة لإطلالات لا تنسى.

 شاركت صوفيا لورين في حفلات أوسكار بإطلالات حُفرت في ذاكرة محبيها، بينهم إطلالة ظهرت فيها النجمة العالمية بإطلالة مميزة لفستان بقصة تبرز أنوثتها وأناقتها، فاعتمدت لورين في إطلالتها على فستان من الستان المزركش، يتميز بخصر ضيق، وهو التصميم الذي كانت تحرثص لورين على اختياره دائما وكان يمنحها لمسات خاصة.

 في الإطلالة الساحرة حرصت صوفيا لورين على اختيار إكسسوارات تزيد من جمال إطلالتها فكللت إطلالتها بعقد ماسي فخم،  لتظهر في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 1958 بإطلالة خاطفة لم تنسى حتى الآن.

المزيد: