أجمل إطلالات النجمات التي ستلهمك أفكار رائعة لهدايا عيد الأم

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021 آخر تحديث: الخميس، 21 مارس 2024
أجمل إطلالات النجمات التي ستلهمك أفكار رائعة لهدايا عيد الأم

تتميز النجمات بإطلالاتهن المتجددة، ما بين أزياء تتنوع ما بين الفساتين الساحرة والعبايات، وأخرى اعتمدت على الإكسسوارات المميزة، تنوعت إطلالات النجمات، وسنعرض لك هنا مجموعة من أجمل إطلالات الفنانات التي خطفن بها الأنظار، والتي ستلهمك أفكار متجددة لهدايا عيد الأم.

فساتين النجمات

كثير من النجمات يعتمدن الفساتين في إطلالاتهن، وتتنوع الفساتن ما بين فساتين قصيرة، وأخرى طويلة، وكثير من النجمات يعتمدن الفساتين الطولة والكاجوال كإطلالة ريسية لهن، وهو ما سيلهمك أفكار مبتكرة لهدايا عيد الأم، فمن الممكن أن تستوحي من إطلالات النجمات تصميم مميز لوالدتك في عيدها.

وقد يكون فستان السهرة هدية ممزة لوالدتك، فتتألق كثير من النجمات بفساتين سهرة طويلة تمنحهم طلة ساحرة، وهناك فساتين سهرة طويلة من التل وأخرى تعتمد على التطريز، وأخرى تناسب طلتك كمحجبة حيث اعتمدت فيها الفنانات على الأكمام الطويلة، التي ستلهمك أفكار ساحرة لطلتك.

وللفساتين الطويلة سحرها الخاص، حيث حيث تساعد ف منح طلة مميزة على طريقة الأميرات، وكثير من نجمات الوطن العربي يعتمدن الفساتين الطويلة في إطلالتهن منهما النجمة الإماراتية أحلام شامسي، بلقيس فتحي، وغيرهن من النجمات اللواتي ظهرن في أكثر من إطلالة ستساعدك في أفكار مميزة لتصميم مهر لوالدتك في عيد الأم.

وإن كنت تبحثين عن فستان يناسب حجاب والدتك، فهناك الكثير من إطلالات النجمات التي يمكن أن ستلهمك أفكار مبتكرة لطل والدتك، ومنها الفساتين دانتيل طويلة، اعتمدتها الفنانات في إطلالتهن تناس المحجبات، فقط كل ما ستحتاجينه هو اختيار الطرحة المناسبة والتي تتماشى مع تصميم الفستان.

كثير من النجمات يعتمدن الدانتيل في تصميمات فساتينهن،  سواء في أجزاء محددة مثل الذراعين والرقبة والصدر، فيساعد قماش الدانتيل في منح التصميمات لمسات رائعة. ففساتين الدانتيل هي الأنسب للمحجبات، فتساعد على توفير تصميمات متنوعة وأنيقة دون الحاجة لاستخدام قطع أخرى مع الفستان ليناسب المحجبات أو لتغطية المناطق المكشوفة، بل توجد الكثير من الفساتين الدانتيل التي تتناسب مع إطلالات المحجبات، لذلك فقد تكون إطلالة النجمات بالفساتين الدانتيل ملهمة لهدية رائعة لوالدتك في عيد الأم.

إكسسوارات النجمات

لا تخلو إطلالات النجمات من الاعتماد على الإكسسوارات التي تتنوع ما بين اكسسوارات بسيطة وأخرى تعتمد على التصميمات الكبيرة والتي تأخذ مساحات كبيرة من الرقبة أو الذراعين، وهو ما سيمنحك تنوعاً  ملحوظاً لاختيار القطع التي تناسب تفضلات والدتك وتساعدك في الوصول لأفكار مبتكرة لهدايا عيد الأم.

 فمن أكثر النجمات اللاتي تعتمدن على اكسسوارات ضخمة هي النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، فلا تخلو إطلالة للنجمة الشهيرة من الاكسسوارات المميزة التي تلفت الأنظار وتضف على طلتها لمسات خاصة.

 وإن كنت تبحثين عن اكسسوارات وقطع ذهبية  رقيقة فمن أكثر النجمات اللاتي تعتمدن على اكسسوارات بسيطة هي النجمة المصرية ياسمين صبري، فتنوع الأذواق بين الفنانات والنجمات سيمنحك اختيارات واسعة للوصول إلى هدية رائعة تناسب تفضيلات والدتك في عيد الأم.

حقائب النجمات

لأن الحقائب قد تكون هي الاختيار الأمثل لهدية والدتك في عيد الأم، فستشاهدين في هذا الألبوم بعض إطلالات النجمات التي اعتمدن فيها على حقائب يد مميزة بتصميمات تناسب وترضي جميع الأذواق

 وفي هذا الألبوم ستلهمك إطلالات النجمات بأفكار مميزة لهدايا عيد الأم، سواء كان اختيارك لقطع الأزياء المميزة التي تتنوع ما بين افساتن والعبايات، أو الاكسوارات والحقائب.