أجمل إطلالات بثينة الرئيسي بمكياجها البرونزي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 18 أكتوبر 2017
بثينة الرئيسي من عاشقات المكياج البرونزي
اشتهرت الممثلة والإعلامية العمانية بثينة الرئيسي بإطلالات المكياج الفخم وتميزت باختياراتها الموفقة للألوان التي تناسب لون بشرتها السمراء الجذابة. سنقدم لك من خلال المقال التالي أجمل إطلالات بثينة الرئيسي بمكياجها البرونزي؟
- المتابع لبثية يلاحظ مدى نقاء بشرتها، فهي تحافظ على جمالها ورونقها باستخدام الماسكات المغذية بشكل أسبوعي، وتحيطها بالرعاية التي تجعلها نضرة دائماً باستخدام الكريمات المرطبة، وهي ممن يؤيدون فكرة الوقاية خير من العلاج لذا لا تتعرض لأشعة الشمس بشكل مباشر دون استخدام واقي شمسي، لتحافظ على جمال بشرتها السمراء البرونزية، فأشعة الشمس يمكن أن تترك آثار لبعض الحروق غير المستحبة على البشرة.
- بثينة تجد البرايمر أفضل مستحضر يحمي بشرتها، ويعمل على ثبات مكياجها لساعات طويلة.
- تختار كريم أساس برونزي وتطبقه على بشرتها، لتعطي بشرتها تغطية تخفي بعض خطوط التجاعيد التي تتكون بشكل طبيعي.
- وتنتقي الكونسيلر الفاتح لتمويه الهالات السوداء، التي تتشكل تحت العينين نتيجة السهر والإرهاق، فعملها يتطلب الجد والمتابعة.
- بثينة تعشق لون بشرتها وتحب أن تظهر بلونها الطبيعي، لذلك تختار بودرة الوجه الشفافة، وتحرص على توزيعها بكميات مناسبة وبشكل متجانس.
- مكياج عيونها يتميز بأنه يظهر جاذبية وجمال عيونها العربية الواسعة، تختار ألوان متنوعة ولكنها تعتمد بشكل رئيسي على اللون البرونزي الذي يناسب لون بشرتها، وأحياناً تلجأ لمزج اللون البرونزي مع الزهر أوالبيج، لتظهر بمكياج عيون مميز.
- تعشق الآيلاينر وتطبقه بشكل دائم في كل إطلالات مكياجها، وتتفنن بأسلوب وضعه.
- تبرز جمال عينيها بالكحل الأسود المرسوم داخل العينين بأسلوب مميز.
- رموشها الطويلة والكثيفة أعطت عينيها سحراً أنثوياً رائعاً، فهي تستخدم الماسكارا والرموش الاصطناعية بشكل كبير وتعتمد مكبس الرموش لزيادة أناقة رموشها.
- ترتب حاجبيها الكثيفين بأسلوب يمنح إطلالاتها مزيداً من الأناقة، ولا تبالغ بتحديدهما لتعطيهما مظهراً طبيعياً بعيداً عن التكلف.
- جمال وجنتيها يزيد من سحرها ولتزيد من توردهما، تنثر بعض البلاشر عليهما، وتحرص على اختياره بشكل يلائم ألوان مكياجها.
- تختار ألوان من أحمر الشفاه التي تنسجم مع لون بشرتها كالبرونزي والخوخي والوردي والموف، وتحرص على تحقيق الانسجام بين أحمر الشفاه ومكياج العيون، وتطبق أحمر الشفاه بحرفية عالية مع الانتباه لتباين الألوان لتعطي شفتيها منظراً مكتنزاً.
- تلجأ أحياناً في إطلالاتها لاستخدام العدسات الملونة وتختار ألوان تنسجم مع مكياجها.
 بثينة تعشق الموضة وتحرص على مواكبتها بكل جديدها. ومن خلال جولة قمنا بها على حساب بثينة على الانستغرام، لفتتنا إطلالات المتنوعة بمكياج ناعم وآخر جريء، وهذا يدل على مدى حبها للظهور بأنماط مختلفة من المكياج. فهي جريئة في تنسيق إطلالاتها، ولا تخشى التجديد في ذوقها، ولعل هذا ما لفت أنظار الجمهور لها، حتى أصبح لديها أكثر من 3 مليون متابع على الانستغرام. 
أرفقنا بعض الصور التي اخترناها من حساب بثينة على انستقرام، والتي تظهر مدى أناقة وإتقان مكياجها.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار