أجمل إطلالات بلقيس فتحي التي خطفت بها القلوب في حفلات القاهرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أغسطس 2021
أجمل إطلالات بلقيس فتحي التي خطفت بها القلوب في حفلات القاهرة

خطفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي القلوب بمجموعة من الإطلالات الساحرة التي تألقت بها في حفلاتها في القاهرة، وستشاهدين معنا أجمل إطلالات بلقيس التي سحرت بها العيون.

وظهرت بلقيس فتحي في حفلات القاهرة بأكثر من إطلالة أنيقة اعتمدت فيهم على فساتين ناعمة ناسبت طبيعة جسمها وملامحها، وهو ما منحها إطلالة خاصة.

 إطلالات بلقيس في حفلات القاهرة

 في واحدة من إطلالاتها اعتمدت بلقيس فتحي  على فستان أحمر بأكمام  طويلة معتمد على تصميم من منطقة الوسط أبرز رشاقتها، وما زاد من جمال إطلالتها اعتمادها على تسريحة شعر ملموم من الأمام ومنسدل من الخلف زاد من جمال إطلالتها وأبرز تصميم الفستان من أعلى.

 كما حرصت بلقيس فتحي على اختيار لمسات مكياج زادت من نعومة طلتها وأبرزت جمال ملامحاً، حيث اعتمدت على مكياج عيون كثيف مقابل ألوان ناعمة لأحمر الشفاه وأحمر الخدود.

أجمل إطلالات بلقيس فتحي التي خطفت بها القلوب في حفلات القاهرة

هذه الإطلالة ليست الوحيدة التي خطفت بها بلقيس فتحي الأنظار في حفلات القاهرة التي عادت بها بعد فترة انقطاع طويلة، وإنما في واحدة من إطلالاتها تألقت بلقيس فتحي بفستان موف فاتح أنيق، اعتمد تصميمه على قماش الشيفون الذيمنحها طلة ناعمة  تشبه إطلالة الأميرات.

واعتمد فستان بلقيس فتحي على تصميم الكتف الواحد وانسدل منه قماش الشيفون في حركات مرنة زادت من نعومة طلتها، كما اعتمد الفستان على حزام من الستان من نفس اللون، أبرز رشاقة بلقيس فتحي ومنحها إطلالة ممزة.

وفي إطلالتها بالفستان الموف اعتمدت بلقيس فتحي على تسريحة شعر ويفي منسدل ومكياج منحها لمسات جمالية مختلفة، إلى جانب إكسسوارات ناعمة أبرزت جمالها.

بلقيس فتحي لم تخطف الأنظار فقط بإطلالاتها التي وقفت بها على مسرح الأوبرا وإنما أأيضاً بإطلالات شاركت فيها بعدد من اللقاءات أبرزها إطلالة اعتمدت فيها على فستان باللون الأخضر اللامع، اعتمدت فيه على مكياج ناعم وتسريحة شعر ناسبت إطلالتها، كما ظهرت بإطلالة كلاسيكية ناعمة في أحد اللقاءات على هامش حفلها في دار الأوبرا المصرية.

 وحرصت بلقيس فتحي على مشاركة جمهورها لإطلالاتها حيث نشرت النجمة اليمنية مجموعة من الإطلالات عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام معلقة عليها بكلمات عبرت عن حماسها لإحياء  حفلات القاهرة ومن بين تعليقاتها: "امس كان عندي لقاء طويل ومهم مع الصحافة والاعلام #المصري وحبيت اشارككم شقاوة من الكواليس"، "اجمل حفل مع احلى جمهور في نادي الجلاء للقوات المسلحة في #القاهرة #مصر وانتظركم في حفل الاوبرا القادم في ١٢ اغسطس".

حفلات بلقيس في القاهرة

وتحيي بلقيس فتحي مجموعة من الحفلات في القاهرة وذلك بعد انتهاء أزمتها  مع نقابة الموسيقيين المصرية، بسبب إحيائها حفلاً غنائياً في مصر، دون الحصول على تصريح من نقابة المهن الموسيقية، وهو ما دفع نقابة الموسيقيين إلى إصدار بيان بمنعها من الغناء في مصر لحين الحصول على تصريح من النقابة وهو ما يشكل أزمة بالنسبة لها خاصة أنها تعاقدت على عدد من الحفلات منها حفل في دار الأوبرا المصرية.

أجمل إطلالات بلقيس فتحي التي خطفت بها القلوب في حفلات القاهرة

ووصل الطرفان لحل لسوء التفاهم والخلاف الذي حدث بالأمس بعدما أحيت بلقيس فتحي حفلا غنائيا بدون الحصول على تصريح، مما دفع النقابة لوقف التعامل معها في مصر. وقال مصدر داخل نقابة المهن الموسيقية في تصريحات صحافية لوسائل إعلام مصرية، إن أزمة الفنانة بلقيس من السهل حلها في حالة تواصلها مع النقابة من أجل الحصول على تصريح بالغناء وإحياء الحفلات خاصة أنها لم تكن عضوا في النقابة.

 وبعد انتهاء أزمتها تألقت الفنانة اليمينة في عدد من الحفلات التي أحيتها في القاهرة وتألقت فيها بعدد من الإطلالات، فشاهدي معنا في هذا الألبوم أجمل إطلالات بلقيس فتحي التي سحرت بها عيون المصريين في أول حفلاتها بعد انتهاء أزمتها مع نقابة المهن الموسيقية في مصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار