أجمل إطلالات ريا أبي راشد بفساتين سهرة تناسب كل جميع المناسبات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021
أجمل إطلالات ريا أبي راشد بفساتين سهرة تناسب كل جميع المناسبات

واحدة من أهم النجمات في مجال الإعلام التي تحتفظ لنفسها بإطلالات خاصة لا ينافسها فيها أحد، هي الإعلامية الشهير ريا أبي راشد، والتي اعتادت على خطف الأنظار والقلوب بإطلالات تتسم بالبساطة والجاذبية، لذلك، فسنعرض لك هنا مجموعة من أجمل إطلالات وفساتين ريا أبي راشد التي خطفت بها الانظار وتألقت بها في جميع المناسبات.

إطلالات ريا أبي راشد

لا تخل صورة من صور ريا أبي راشد التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية من التعليقات التي تعبر عن انبهار أصحابها بإطلالة النجمة الإعلامية الشهيرة، فاعتادت ريا أبي راشد على الظهور بفساتين لها لمساتها الخاصة التي تمنحها تألقاً  ملحوظاً يزيز منه اختيارها لمكياج ناعم يعمل على إبراز جمال ملامحها، فضلاً عن الإكسسوارات الساحرة التي تضيف لإطلالاتها لمسات خاصة.

إكسسوارات ريا أبي راشد لا تقف فقط عند المجوهرات وإنما اختيارها لحقائب اليد أيضاً والأحذية يضيف لجميع إطلالاتها لمسات ساحرة تجعلها تخطف القلوب بسهولة.

أجمل إطلالات ريا أبي راشد بفساتين سهرة تناسب كل جميع المناسبات

 وخلال الأيام الماضية سحرت الإعلامية الشهيرة العيون بإطلالات رائعة، تنوعت ما بين فساتين قصيرة وأخرى طويلة، لتتناسب الإطلالات مع وزنها وملامحها.

وهذه الإطلالات ليست الوحيدة، فتخطف ريا أبي راشد الأنظار دائماً بإطلالات ناعمة تبهر متابعيها، وهناك العديد من الإطلالات التي خطفت بها قلوب محبيها خلال الآونة الأخيرة،  فبينها ظهرت في فعاليات مهرجان البندقية السينمائي في فينيسيا، وآخرها مهرجان جوائز أوسكار، الذي تألقت فيه بإطلالات ناعمة على السجادة الحمراء.

رجيم ريا أبي راشد

 إطلالات ريا أبي راشد لا تقف  فقط عند مجرد اختيارها للتصميمات الرائعة التي تمنحها  طلة خاصة، وإنما نجاح الإعلامية الشهيرة في التخلص من الوزن الزائد والحفاظ على رشاقتها له يد  أساسية في إطلالاتها المتنوعة، فتخلصت ريا أبي راشد من الوزن الزائد في 4 أشهر أدهش متابعيها، لتكشف الإعلامية الشهيرة عن خطتها في انقاص الوزن.

وقالت ريا أبي راشد في الفيديو إن هناك 4 خطوات نجحت من خلالهما في الوصول إلى وزن مثالي وهما: التوقف عن تناول السكر والغلوتين، والحليب البقري، شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً، تناول 3 وجبات يومياً إلى جانب وجبتين خفيفتين شرط أن تكون الوجبات قليلة الكربوهيدرات، كثيرة البروتين وبها دهون صحية.

وأوضحت ريا أنها اتبعت نظام رياضي لمدة 3 أيام في الأسبوع عن طريق إتباع رياضة الهيت في المنزل، لمدة ساعة في اليوم الواحد.

أجمل إطلالات ريا أبي راشد بفساتين سهرة تناسب كل جميع المناسبات

 وأضافت: "كان كتير مهم بالنسبالي أحضر أكلي بنفسي خاصة إذا جاء على بالي حلويات خالية من السكر.. ما كنت متخيلة، بس صرت كثير بحب كل أنواع الخضروات".

خلال الأشهر الماضية كانت ريا أبي راشد فاجئت متابعيها بزيادة في الوزن، إلا أنها سرعان ما تخلصت منها برجيم خاص على طريقتها التي كشفت عن تفاصيله لمتابعيها.

ونجحت ريا أبي راشد خلال فترة انتشار كورونا والتزام المنزل في لفت الأنظار إليها خاصة بعد أن شوقت جمهورها لمعرفة الطريقة التي ساعدتها في ذلك معلقة: "أخيراً رجع هالجينز على قياسي، الموضوع بسيط.. بس أخد ٤ سنين وشهور من العزل المنزلي، بتحبوا تعرفوا معلومات أكتر عن النظام  يلي مشيت عليه؟". 

فساتين ريا أبي راشد

 أجمل ما يميز فساتين ريا أبي راشد هو أنها تناسب جميع الإطلالات، كما يوجد الكثير منها يناسب المحجبات أيضاً نظراً لاعتماد التصميمات على أكمام طويلة، لذلك ففساتين ريا أبي راشد  بها جرعة أناقة مكثفة  تناسب جميع الإطلالات والأذواق.

وفي هذا الألبوم سنعرض لك مجموعة من أجمل فساتين ريا أبي راشد التي ستلهمك أفكار ساحرة ومتجددة لطلة مميزة تناسب جميع المناسبات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار