أجمل الأزهار التي يمكنك تقديمها لوالدتك في عيد الأم

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
أجمل الأزهار التي يمكنك تقديمها لوالدتك في عيد الأم

مهما تعددت الهدايا وارتفع ثمنها؛ ليس هناك أسمى وأجمل من الزهور هدية لعيد الأم تعبرين من خلالها ليس عن محبتك لها فحسب ، بل ومدى تشابه الورود بوالدتك حباً وجمالاً وروعة .

ومن خلال الصور التالية انتقينا لك مجموعة من الزهور المناسبة لعيد الأم ومعانيها.

1- زهور الأوركيد البنفسجية:

تعتبر زهور الأوركيد الينفسجية من الزهور الأكثر جمالاً والأكثر ندرة ، قومي فقط بترتيبها بدقة في إناء مناسب وقدميها لوالدتك لتعبري لها عن قوة الحب الروحي والرابط القوي بينكما.

زهور الأوركيد البنفسجية

2- الغاردينيا:

تملأ زهور الغاردينيا، المكان بالرائحة العطرة ، كما أنها تمثل الفرح ، لأنها تنمو على شجرة دائمة الخضرة.

الغاردينيا

3- مزيج من الزهور الوردية اللون:

إن كانت والدتك تفضل العديد من أنواع الزهور فاجمعي لها باقة من الزهور الوردية، من اصناف مختلفة ، كالخزامى ، والزنبق الوردي، والورود الآسوية أو الورود البلدية ، والقرنفل وغيره من الزهور المتقاربة في الألوان ، فمن شان هذه الباقة أن تعبر عن الدفئ والعطر الأخاذ.

مزيج من الزهور الوردية اللون

4- مزيج الألوان:

إذا كانت والدتك تميل إلى حب الطبيعة الأم ، فأضيفي اللون الأخضر إلى باقة ورودك ، واضيفي ورود Alstroemerias فهذه الورود  ترمز إلى قوة الصداقة ، والإخلاص ، كما أنها تنمو بطريقة مثالية تشبه نمو الابنة إلى جانب أمها.

مزيج الألوان

5- باقة التوليب:

اجمعي مزيجاً من ألوان زهرة التوليب ، التي تمثل الأناقة والفضل أو الشعور بالامتنان، كما أن كل لون من التوليب يرمز إلى شيء معين فالأصفر يرمز إلى البهجة ، والأبيض يرمز إلى الغفران ،والأرجواني يرمز إلى الملوك، ومزيج الألوان يعني كل تلك الرموز.

باقة التوليب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار