أجمل فساتين زفاف ناعمة لـ2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 17 مارس 2021
أجمل فساتين زفاف ناعمة لـ2021

كما نعلم جميعاً، أخرج وباء كورونا COVID العديد من حفلات الزفاف عن مسارها العام الماضي، بالنسبة للكثير من المرتبطين، ضاع العديد من شهور التخطيط، بسبب تغييرات أو تأجيلات أو إلغاء من الأساس، ومعها تغيرت خطة فستان الزفاف!

في حين أن بعض الأزواج المصممين على الزواج في نفس الموعد نفذوا رؤيتهم على نطاق أصغر، وهناك من قرر التأجيل لعام 2021 ربما تحسنت الأوضاع مع زيادة طرح اللقاح، حان الوقت لإطلاق أزياء الزفاف الحالمة التي ربما شعرت بالمبالغة في حفلات عقد القران، ورغم أن لا تزال حفلات الزفاف لعام 2021 غير مؤكدة إلى حد كبير، لكن هناك أمر واحد مؤكد، ألا وهي أن العروس لا تزال تريد ارتداء ثوب أحلامها بغض النظر عن حجم الحدث أو نوع حفل الزفاف الذي تقيمه.

بمجرد عودة حفلات الزفاف، ستحصل العرائس على نصيبهن العادل من التصاميم الجديدة لاختيار فستان زفافها المناسب، ذلك بفضل أحدث مجموعات فساتين الزفاف، ستممكن من مشاهدة صيحات فساتين الزفاف لربيع 2021 التي ستكون موجودة في كل مكان هذا العام إذا كان كل شيء على ما يرام، وإذا تغيرت الأمور، فستتباهى العرائس بالصيحات الجديدة المقبلة، للحصول على بعض النكهات المضافة إلى فتيات الموضة، انزلقت في بعض الإطلالات من بعض عروض الأزياء الجاهزة وعروض الأزياء الراقية أيضاً، لذا استعدي في السطور التالية لمراجعة أبرز صيحات الموضة في فساتين الزفاف لعام 2021 التي ستجعلك تبتسمين للأذن، ولا تنسي تدوين الملاحظات:

تصاميم التسعينيات

فساتين زفاف ناعمة

هذه التصاميم المبسطة من التسعينيات لم تنتهي صيحتها بعد، نراها تتوهج في عالم الزفاف أيضاً، بما في ذلك الفساتين ذات الأشرطة السباغيتي الفاتنة إلى الثياب القصيرة، إذا كنتِ من محبي هذا العقد، فقد يكون هذا هو اتجاه الزفاف بالنسبة لك.

فساتين زفاف جريئة ومكشوفة

أجمل فساتين زفاف ناعمة لـ2021

لقد كان الكورسيه أحد التفاصيل الرئيسية خلال المواسم الأخيرة للملابس الجاهزة، وستجعلك هذه القطعة الجريئة والمكشوفة لفساتين الزفاف التالية في الرغبة في الزواج!

فساتين زفاف بتصاميم محكم بأزرار

أجمل فساتين زفاف ناعمة لـ2021

إذا كنت واحدة من العديد من العرائس الذين انتهى بهم الأمر إلى تأجيل حفل زفافهم بسبب COVID-19، فإن التوجه إلى المحكمة لعقد القران قد خطرت ببالك بالتأكيد. إذا كان هذا هو الطريق الذي اخترت أن تسلكيه، فلماذا لا تحققين أقصى استفادة منه مع بنطلون مستوحى من الزفاف أو فستان ميدي من الدانتيل المصمم خصيصاً؟

فستان زفاف بحجم كبير

أجمل فساتين زفاف ناعمة لـ2021
عندما يتعلق الأمر بالحجم في فستان الزفاف، لم يعد ثوب Ball Gown هو الخيار الوحيد، لقد أثبت المصممون أن ملابس الزفاف الضخمة ليست سوى كشكشة للغاية هذه الأيام، ولكن إذا كان التصميم هو حلمك، فهو متواجد هذا العام أيضاً في الصيحات.

فستان زفاف بفيونكة في الخلف

أجمل فساتين زفاف ناعمة لـ2021

قد تشعرين بأن الفيونكة متوقعة قليلاً في هذه الفساتين، هذا حقيقي ولكنها مازالت كافية لتضيف روح احتفالية أكثر على الفستان.

فستان زفاف من الريش المكشكش

أجمل فساتين زفاف ناعمة لـ2021

إذا كنت تتطلع حقًا إلى الإدلاء ببيان ملابس في يوم زفافك ، فقد تفكر في الريش. دائمًا ما يكون هذا الاتجاه مفضلًا لفتاة الموضة ، فهو اتجاه يشعر بالانتعاش ولكنه سيظل دائمًا في الأناقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار