أحدث تشكيلة اكسسوارات من Versace مستوحاة من مُلهمة الدار: ميدوسا

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021
أحدث تشكيلة اكسسوارات من Versace  مستوحاة من مُلهمة الدار: ميدوسا

تُعتبر ميدوسا أيقونةً للجمال، كانت إحدى أجمل النساء في أثينا وكان يرغب بها كل من يقع نظره عليها، شكّلت مثالاً عبر التاريخ للمرأة القوية والواثقة بنفسها، تجلّت في الأعمال الفنية القديمة كرمز يطرد السلبية ويستقطب الأجواء الإيجابية فقط.

بات رأس ميدوسا أحد أشهر رموز علامة ڤيرساتشي Versace، تزدان كل حقيبة "لا ميدوسا" بدبّوس رأس ميدوسا وهو الدبوس نفسه الذي وُجد على أبواب الدار في شارع Via Gesu 12: المقرّ الرئيسي الأوّل لڤيرساتشي في ميلانو.

بحر من الألوان

بحر من الألوان

تنبض حقيبة "لا ميدوسا" بالإيجابية من خلال طيف من الألوان الجريئة، لكن هناك لون واحد طبع المجموعة أكثر من غيره، وهو اللون الأزرق DV Blue. سعت دوناتيللا ڤيرساتشي إلى ابتكار اللون الأزرق المثالي، المستوحى من الطبيعة ليجلب السعادة إلى المرأة.

بحر من الألوان

في هذا الصدد، تقول دوناتيللا: "الأزرق هو لوني المفضّل لأنّه يرمز إلى الحرية برأيي، عندما أكون في البحر، أشعر بالحرية، عندما أكون محاطة بالطبيعة والسماء الصافية، تغمرني السعادة وتتلاشى همومي وأحزاني، فيُصبح العالم أزرق".

الحرفيّة الإيطاليّة

الحرفيّة الإيطاليّة

تفتخر ڤيرساتشي بأنّها علامة إيطالية وكلّ حقائب "لا ميدوسا" اليدوية مصمّمة في إيطاليا من أجود أنواع الجلد، تختار الدار أنعم الجلود لتصميم حقائب مترهّلة وبسيطة – تنبض بروح معاصرة وشبابية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار