أحدث دويتوهات النجوم الغنائية لصيف 2023
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 15 أغسطس 2023

أحدث دويتوهات النجوم الغنائية لصيف 2023

يشهد موسم الغناء هذا العام شكلا جديدا من المنافسة الغنائية بين النجوم كما شهد تعاونا فنيا بين عدد من النجوم في الأغاني والدويتوهات سنستعرضها لكم في حلقة اليوم من توب تن المشاهير.

طرح الفنان محمد منير أغنيته الجديدة الساحل الشمالي في تعاونه الأول مع ميريام فارس وحاز الدويتو على تفاعل كبير من الجمهور بسبب المفاجئة في لقاء الثنائي.

 كما قام الفنان محمد رمضان بأغنية تطبطب مع النجم اليوناني ستيفانوس وحقق الدويتو الشهير ما يقارب عشرة ملايين مستمع على يوتيوب بعد أسبوعين من طرحه.

 أما سعد لمجرد ففاجأ الجمهور بدويتو مع مطربة هندية بعنوان قول لي متى والتي حققت نجاحا كبيرا ووصلت لأكثر من ثمانية وخمسين مليون مستمع من طرح الكليب على يوتيوب.

 ويعتبر دويتو أغنية يا ليالي التي جمعت بين أحمد سعد وروبي من أبرز دويتوهات النجوم وحققت الأغنية تفاعلا كبيرا من الجمهور وحصدت عشرة ملايين مستمع خلال أسبوعين من طرح الأغنية.

 وكان تعاون الفنان عمرو دياب مع ابنه عبد الله من أبرز مفاجآت الصيف الحالي حيث اجتمع مع ابنه في عمل غنائي لأول مرة وحاز الدويتو على تفاعل كبير من لجمهور بعد إبراز موهبة عبدالله عمرو دياب الغنائية. 

 أما داليا مبارك ففاجأت الجمهور بدويتو غنائي مع نجم الراب دافي ولاقت صدى واسعا بين الجمهور بعد طرحها وشوقت الجمهور بالأغنية إلى باقي أغاني ألبومها الجديد.

المزيد: