أحدث ظهور لنجلاء فتحي يفتح النار على إعلامية شهيرة تناولتها بكلام جارح

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أبريل 2018
أحدث ظهور لنجلاء فتحي يفتح النار على إعلامية شهيرة تناولتها بكلام جارح

انتشرت صورة للفنانة نجلاء فتحي في أحدث ظهور لها، مما تسبب في إشعال موجة من التعليقات العنيفة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين وجهوا كلماتهم إلى إعلامية شهيرة.

شاهدي أيضاً: فيديو تغير ملامح يسرا بشكل مفاجئ في أحدث ظهور لها.. هكذا أطلت!

وكانت الإعلامية الكويتية فجر السعيد قد نشرت صورة نجلاء فتحي التي بدت فيها سعيدة وفي حالة صحية رائعة رغم تسلل علامات تقدم العمر لبشرتها، لكنها أرفقت الصورة بتعليق أثار حفيظة الجمهور. 

انتشرت صورة للفنانة نجلاء فتحي في أحدث ظهور لها

وكتبت فجر السعيد في منشورها عبر موقع "فيسبوك": "عزيزتي نجلاء فتحي ... اسطورة الجمال في السبعينات.. نصيحه من القلب لا تنشري لكي صور في هذه المرحله من عمرج ودعي الجمهور يعيش على صورتك القديمه .. أو أسألي زميلاتك كيف حافظن على جمالهم واتبعي نصائحم وعودي للظهور بلوك قريب للسابق ولكن بعمرك الحالي.. ميرفت أمين من جيلك لاتزال جميله جداً .. ناديه الجندي لازالت جميله .. وغيرهم وغيره حتى ايناس الدغيدي اللي مصوره معك لاتزال محافظه على رونقها في سنها الحالي ...من قلب محبه عاشت سنوات على افلامك لا اريد ان أراكي بهذه الصوره حتى أظل أعيش على جمالك السابق". 

انتشرت صورة للفنانة نجلاء فتحي في أحدث ظهور لها

تعليق فجر السعيد المستفز، قوبل بموجة من التعليقات الغاضبة من جانب متابعيها عبر "فيسبوك"، حيث رفض الكثيرون تقييمها للجمال بأنه مرتبطاً بمرحلة وقتية بدلاً من التأكيد على أن كل عمر له جماله الخاص، وأن نجلاء فتحي جميلة برقتها وطبيعيتها بدلاً من النجمات اللاتي يخضعن لعمليات تجميل تغير ملامحهن بشدة.

انتشرت صورة للفنانة نجلاء فتحي في أحدث ظهور لها

كما أن الكثيرين دافعوا عن شكل نجلاء فتحي بأنها ظلت تعاني من المرض في السنوات الأخيرة ومع ذلك حافظت على حيويتها وأنوثتها. 

الصورة التي ظهرت فيها نجلاء فتحي هي أحدث ظهور لها بعد غياب فترة عن الساحة نتيجة إصابتها بمرض صدفية العظام. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار