أحلام الشامسي ترد على طلب أنغام لاستعارة عقدها الألماس على المسرح

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 19 مارس 2023
أحلام الشامسي ترد على طلب أنغام لاستعارة عقدها الألماس على المسرح

انطلق حفل ليلة صوت مصر أمس في المملكة العربية السعودية، الذي كان مخصصاً للاحتفاء بالمسيرة الفنية للفنانة المصرية أنغام وتكريماً لمشوارها.

أنغام تمازح أحلام بسبب عقدها

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في حفل موسم الرياض أثناء الاحتفال بأنغام وعقب إنهاء الديو، مازحت أنغام أحلام خلال نزولها من على المسرح وطلبت منها ارتداء عقدها.

وقالت أنغام: "شكراً يا أحلام... عاجبني البتاع الألماظ (ألماس) ده، ممكن أخده سلف باقي الحفلة... طب خلاص مش هاخده متزعليش".

أحلام الشامسي ترد على طلب أنغام لاستعارة عقدها الألماس على المسرح

وردت أحلام على مقطع الفيديو الطريف، مؤكدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنها لم تسمع طلب أنغام، قائلة: "وااااي يفداها كل شيء أقسم بالله ما سمعتها... يجيك واحد مثله"، وردت أنغام على تعليق أحلام بإرفاق صورة تعبيرية ضاحكة ورمز قلب.

وأثناء غنائهما معاً، قالت أحلام عن أنغام في حديثها: "الغناء أمام أنغام رهبة تانية، لأنها مختلفة وصوت مصر ومطربة عظيمة وصوت مختلف ودائماً أقول لها أنتِ أختي".

حفل استثنائي لتكريم أنغام

وشاركت الفنانة أحلام أنغام في غناء عدة أغانٍ لها على طريقة الديو، إذ أديا معاً أغنية "سيدي وصالك" وعدد آخر من الأغنيات.

وحضر الحفل أبناء الفنانة أنغام الذين قدموا لها باقة من الورود تقديراً لها ونال هذا الموقف إشادة الجمهور الذي حضر الحفل حيث صفقوا لهم بحرارة.

كذلك شارك مطرب الراب ويجز الفنانة أنغام في الغناء بحفل ليلة صوت مصر، وبمجرد دخول ويجز المسرح استقبله الجمهور السعودي بحفاوة شديدة، وشاركته الفنانة أنغام في غناء أغنيته الشهيرة "البخت" وسط تفاعل كبير من الحضور.

بينما أدى الفنان تامر عاشور عدة أغانٍ بمشاركة نجمة الحفل أنغام ومنها أغنية "لوحة باهتة"، وبصحبة الفنان محمد حماقي، قدمت الفنانة أنغام ديو رائع لأغنية "بين البيتين"، وهي من ألحان حماقي أيضاً وهتف الجمهور لأنغام بعد انتهاء الأغنية قائلاً: "بنحبك".

وقدمت أنغام ثلاث أغانٍ منفردة من أشهر أغانيها، هي: "لسه ناوي على الرحيل، الركن البعيد الهادي، شنطة سفر".

وحضر الحفل العديد من الشخصيات المشهورة في الوسط الفني والإعلامي، مثل: المذيع عمرو أديب، والفنان هيثم شاكر، والفنان عزيز الشافعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار