أحلام تتصدر التريند في 24 ساعة متتالية بسبب 3 وقائع أحدثت صخباً

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 فبراير 2020
أحلام تتصدر التريند في 24 ساعة متتالية بسبب 3 وقائع أحدثت صخباً

تصدرت أحلام التريند في 24 ساعة متتالية بسبب 3 وقائع أحدثت صخباً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجعلتها أيضاً مادة أساسية على مختلف المواقع الفنية.

أحلام تتصدر التريند بسبب BTS وعيد ميلادها وفيديو المعنفة

أصبحت أحلام محور حديث الجمهور على مدى الساعات الماضية بسبب تفاعلها المتكرر عبر حساباتها على السوشيال ميديا وكشفها الكثير من الأحداث والمفاجآت.

تعاون أحلام مع فريق BTS

كشفت أحلام عبر سلسلة من التغريدات عن نيتها التعاون مع فريق BTS الغنائي الكوري من خلال أغنية جديدة، وهو ما لم يصدقه البعض واعتبر أن النجمة الإماراتية تمازح الجمهور، غير أن برنامج Trending المذاع عبر قناة MBC4 قد أكد الخبر بالفعل بعد تواصل مع فنانة العرب.

وعلقت أحلام على تصدرها التريند بعد هذا الخبر بتغريدة قالت فيها: "فقد تغريدة من خمس حروف أصبحت عالمية لله دري من يومي ملكة".

احتفال أحلام بعيد ميلادها مع زوجها وهدية نوال الكويتية

وجاء احتفال فنانة العرب بعيد ميلادها مع زوجها مبارك الهاجري قبل ليلة واحدة من عيد الحب ليشعل مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن نظم زوجها مبارك الهاجري احتفالات عيد الميلاد بشكل رومانسي، كما ظل يمازحها ويغازلها ويدعو لها بطول العمر، حيث أهداها 3 قوالب، واحد احتفالاً بيوم ميلادها عليه صورة كبيرة لها، وآخر على شكل قلب احمر لمناسبة يوم الحب وآخر باللون الزهري لابنتهما فاطمة الذي يصادف ميلادها تزامناً مع ميلاد والدتها.

ونشرت أحلام لقطات من الاحتفال بعيد ميلادها عبر حسابها على "انستقرام" وكتبت من خلالها تعليقاً تشكر عبره زوجها، حيث قالت: “ما اعرف كيف اجازيك حبيبي بس دايم بدعي ربي سبحانه يخليك لي ولا يفرقنا لاني ما اقدر اعيش من غيرك، أحبك”.

على الجانب الآخر، فاجأت نوال الكويتية صديقتها الإماراتية بهدية خاصة لمناسبة عيد ميلادها، وهي عبارة عن تورتة فاخرة بالإضافة لباقة نباتات وزهور ضخمة.

أحلام تنشر فيديو طالبة المدرسة المعنفة

ونشرت الفنانة الإماراتية فيديو طالبة المدرسة المعنفة التي تعرضت للتنمر من زميلتها التي قامت بضربها بعنف وأهانتها في لقطات تم تسجيلها بالفيديو، حيث علقت على المقطع من خلال تغريدة لها كتبت من خلالها: "لاني ام لثلاثه أطفال اعرض هذا الفيديوا وهاذي البنت ملينا من هي ولماذا تهدد الطالبه بهذه الطريقه المرعبه البشعه ولازم تنطرد من المدرسه وش هالاجرام وجعني قلبي كاني اشوف فلم رعب الله يحمي بناتي وبنات الناس اجمعين يارب. وانا متاكده ان المسئوليين ما راح يقصرون في اتخاذ الاجراء اللازم".

الفيديو وصل بالفعل إلى الجهات المختصة التي أعلنت أنه قد تم معاقبة الطالبة المتنمرة وعدد من زملائها بالفصل النهائي من المدرسة، كما لفتت إلى أن أسرة الفتاة المعنفة يحق لها رفع دعوى رسمية للمطالبة بحقها قانونياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار