أحلام تنفعل بسبب أصالة والأخيرة تطلب مسامحتها وعدم كشف خلافهما للعلن!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل 2019
أحلام تنفعل بسبب أصالة والأخيرة تطلب مسامحتها وعدم كشف خلافهما للعلن!

تسبب عدم رد الفنانة أصالة على مباركة الفنانة أحلام لها بأغنيتها الأخيرة، في إشعال التغريدات بينهما بعد أن كشفت الأخيرة أنها لا تنتظر منها رداً من الأساس. 

وقع الأمر، عندما طلبت إحدى المتابعات من أصالة الرد على مباركة أحلام على أغنيتها الجديدة، فاضطرت الأخيرة أن توضح موقفها أمام الجميع، كاشفة من خلال تعليقها أنها عندما تشيد بأغنية أو فنان لا تنتظر منه رد، فهي تتحدث كفنانة وعمل فني.

وقالت أحلام لإحدى المتابعات لها: "انتي تفتكرين إني انتظر منها أو من غيرها أصلًا ردْ، أنا كتبت لها كفنانة فقط قدمت فن جميل، وياما كتبت لي أصالة الكثير مع صدور ألبومي أو أغانيي، ولو ظلمتني بتظل غالية كفنانة أقدرها وأحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين، شكرًا على محبتكم".

فما كان من أصالة إلا أن ترد على تغريدة أحلام، لتطلب منها السماح وعدم الكشف عن خلافهما علناً قائلة لها: "أحلام ياعزيزتي دائمًا، خلّلي الّلي بيننا بيننا، وما بدنا نفتح مواضيع مالها معنى، ما في حدا ظلم التاني، لأنّه نحنا (أنا وأنتي) كبار وبنفهم".

تابعت أصالة حديثها قائلة: "خلص ياحلومة، وحياة تاجك خلص، أنتي ملكة ومتسامحة، وسامحيني خصوصًا وجاية رمضان، وبالنّسبه لمباركتك شكرًا جزيلًا (هي من جدّ شكرا)".

أحلام ردت على كلمات أصالة وطلبها تجاوز ما حدث بينهما قائلة لها: "وحياة تاجي امحتك سامحتك سامحتك كتير  سامحتك سامحتك بقلبي الكبير ومش غصب عني ولا ضعف مني ولكن لاني بغني بضمير".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار