أحلام وأنغام ونانسي عجرم.. أجمل تسريحات الفنانات بأنامل طوني صوايا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
أحلام وأنغام ونانسي عجرم.. أجمل تسريحات الفنانات بأنامل طوني صوايا

لا خلاف على أن شعر المرأة يبرز نصف جمالها على الأقل. لذا تحرص الفنانات على التعامل مع أبرز مصففي وخبراء الشعر لإبراز إطلالاتهم سواء في الحفلات والمهرجانات أو حتى جلسات التصوير الخاصة والمقابلات التلفزيونية.

ويعد خبير الشعر طوني صوايا Tony Sawaya، أحد أبرز الأسماء في مجال الشعر والتجميل، حيث يتمتع بيدين ساحرتين تحول الشعر للوحة جمالية رائعة، ويعتبر هذا السبب الرئيسي لاختياره من قبل نخبة من نجمات الوطن العربي وأبرزهن الفنانة الإماراتية أحلام بالإضافة للنجمة اللبنانية نجوى كرم ومايا دياب والإعلامية رابعة الزيات، فضلًا عن الفنانة المصرية أنغام، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، وغيرهن العديد من النجمات والإعلاميات والمشاهير في العالم العربي.

طوني صوايا، له باع طويل في مجال تصفيف الشعر، وهو من مصففي الشعر البارزين الذي يقع عليه اختيار النجمات والمشاهير دائماً.

ومؤخرًا، لم يعد طوني صوايا مصفف شعر النجمات والمشاهير فقط، بل أصبح بإمكان أي فتاة وسيدة تعيش في مدينة دبي أو أي زائرة لمدن الإمارات العربية المتحدة، أن تحظى بتسريحة شعر بأنامله وتوقيعه، أو تلوينه أو الاهتمام به على يد هذا الخبير الشهير، إذ أنه قام مؤخراً بالتعاون مع صالونات NStyle من خلال إطلاق Hair Room by Tony Sawaya، حيث ستكون هذه الغرفة الأولى من نوعها في صالونات NStyle والتي ستمتد لتشمل جميع الأفرع قريباً في دبي. تتميز غرفة تصفيف الشعر الجديدة بتصميم أنيق مع منطقة تشخيص للشعر وتطبيق تفاعلي لمن تريد تجربة لون أو نمط شعر جديد.

وفي إحدى المقابلات الصحافية معه، وجه صوايا نصيحة للاهتمام بالشعر الكيرلي وقال "بالنسبة للشعر الكيرلي، أول شيء يجب أن نضعه في الاعتبار هو نوع الشعر وشكل الوجه وشخصية صاحبة الشعر وهذه النقطة الأخيرة بالذات لا يجب أن نغفلها أبداً. مما يعني أنه قبل البدء في اختيار أي علاج من العلاجات المتاحة يجب التأكد من أن هذا العلاج يناسب كل ما سبق".

وينصح مصفف الشعر العالمي، باستخدام منتجات الشعر النباتية للعناية به، وقال إن العالم الآن يسير تجاه المنتجات النباتية دون دخول أي مواد أو منتجات حيوانية في المنتج أو ما يطلق عليها منتجات Vegan، لذا نجد الكثير من العملاء في الوقت الحالي يبحثون عن تلك المنتجات دون غيرها، سواء كانت تلك المنتجات خاصة بعلاجات الشعر أو حتى منتجات تلوين الشعر، إذ أن هذه المنتجات النباتية هي الأفضل للعناية والاهتمام بالشع.

وضرب صوايا مثالًا على تلك المنتجات النباتية، مثل صبغات الشعر النباتية تكون خالية من الأمونيا ومواد التفتيح الضارة بصحة الشعر، وهي كلها أشياء ترحب بها المرأة العصرية التي تحرص على الحفاظ على صحة شعرها والإقلال من الضرر الذي يلحق به من استخدام المواد الكيماوية، كما أن هذه المنتجات تلائم جميع أنواع الشعر.

أما عن أفضل علاجات الشعر، بالنسبة لمصفف الشعر العالمي، طوني صوايا، فهو البوتكس الذي يعد خياراً جيداً للمرأة صاحبة الشعر الكيرلي التي لا تريد الاستغناء عن التمويجات الطبيعية في شعرها ولكن في نفس الوقت تريد أن يكون شعرها في أبهى صورة دون الكثير من المجهود ويحتفظ بتموجاته الطبيعية بشكل أكثر استرخاءً.

الألبوم التالي، يجمع صورًا لأبرز نجمات وفنانات العالم العربي، مثل الملكة أحلام، وأنغام ونانسي عجرم ومايا دياب ونجوى كرم وغيرهن العشرات من نجوم الفن والغناء والإعلام، بتسريحات شعر متنوعة، وألوان شعر متعددة، وأطوال شعر مختلفة، جميعها تحمل توقيع مصفف الشعر العالمي، طوني صوايا. فطالعي الصور، واكتشفي أي منها يناسبك ويبدو جميلًا مع شكل وجهك ولون بشرتك وعينيك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار