أحمد السقا بشكل مختلف ولحية في أحدث ظهور له فهل تستطيع التعرف عليه؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يوليو 2021
أحمد السقا بشكل مختلف ولحية في أحدث ظهور له فهل تستطيع التعرف عليه؟

يستمتع الفنان أحمد السقا حالياً بإجازته الصيفية في إحدى المدن الساحلية مع عدد من الأصدقاء والأقارب.

السقا بشكل مختلف في أحدث ظهور له

وكشف الفنان شريف منير عن لقائه بالفنان أحمد السقا والشيف علاء الشربيني، إذ يمضون إجازتهم في الساحل الشمالي.

وظهر أحمد السقا بشكل مختلف وزيادة وزن ملحوظة، ولحية ثقيلة ومع ارتدائه للنظارة الشمسية لم يتعرف عليه الجمهور في البداية بسهولة.

أحمد السقا بشكل مختلف ولحية في أحدث ظهور له فهل تستطيع التعرف عليه؟

نسل الأغراب آخر أعمال أحمد السقا

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا هو مشاركته في مسلسل "نسل الأغراب" مع الفنان أمير كرارة في موسم دراما رمضان 2021.

مسلسل "نسل الأغراب"

مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

وتدور أحداث المسلسل حول  "عساف الغريب" أحمد السقا كان حب عمره بنت عمه "جليلة مي عمر، تزوجها قبل حبسه وأنجب منها "حمزة"، وهو في السجن "غفران" أمير كرارة قام بتطليقها منه وتزوجها وأنجب منها "سليم"، وعندما علم "عساف" أو أحمد السقا بالأمر، أرسل رجاله وخطفوا والدة "غفران" وأخفاها في مكان، ورفض طوال فترة حبسه أن يلتقي به وقاله إنه لما يخرج من السجن هيأخذ زوجته وابنه ويقوله فين والدته".

أحمد السقا يحصل على جائزة الإنجاز الإبداعي

من ناحية آخرى كشف مهرجان الجونة السينمائي، عن منحه جائزة الإنجاز الإبداعي للنجم المصري أحمد السقا في دورته الخامسة 2021، اعترافًا بمسيرته السينمائية الاستثنائية ومساهمته الفائقة في مشهد صناعة السينما المصرية التي تمتد لأكثر من عقدين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار