أحمد السقا يعلن الحرب على هؤلاء بعد أزمة طرد ابنه من مسرحية شريهان!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يوليو 2017
أحمد السقا وابنه

خرج الفنان أحمد السقا عن صمته بعد الخبر المتداول عن طرد ابنه ياسين من مسرحية شريهان، ليتحدث عن الأمر بشكل غير مباشر من خلال منشور نشره على حسابه على الفيس بوك.

شاهدي أيضاً: أول رد فعل لشريهان على كواليس إهانة وطرد ابن أحمد السقا من مسرحيتها

وكتب أحمد السقا كلمات قوية ونارية عبر الفيس بوك قائلاً: "الضنا غالى... اللى عايز يوجهلى كلام يواجهنى.....ميستخدمش. ولادى.........خط احمر ... بسم الله..، اذا جاكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله...صدق الله العظيم... فوضت امرى لله".

وأضاف أحمد السقا قائلاً: "ملحوظه... انا اعملو فيه اللى انتو.. عايزنه......انما اسرتى.......،noooooo. شكرا لسعة صدر من أدرك تهوره".

أحمد السقا يرسل رسالة نارية لأعداء النجاح
ولم يكشف أحمد السقا صراحة عن الأشخاص الموجهة لهم هذا الكلام الناري، إلا أن متابعيه أشاروا إلى إنه يهدد أعداء النجاح، الذين اختلقوا أزمة طرد ابنه، بعد النجاح الكبير الذي حققه هو شخصياً في فيلمه الأخير "هروب اضطراري" وتصدره الإيرادات.

وكانت شائعة طرد ياسين ابن أحمد السقا قد انتشرت بسرعة البرق، حيث قيل أن المخرج محمد ياسين طرده من بروفات مسرحية شريهان قائلاً له بصوت عالِ: "اتعلم تمثيل الأول".

وفي ذات السياق، نفى المخرج محمد ياسين أن يكون قد طرد ابن أحمد السقا من مسرحية شريهان، كاشفاً أن العمل ليس له بروفات من الأساس، كما أن ابن السقا ليس عضو في المسرحية ولم يقابله من قبل.

أحمد السقا وابنه ياسين

في حين أبدت الفنانة شريهان انزعاجها من هذه الشائعة، واصفه هذا الخبر بأنه "كلام سخيف"، ومؤكدة إنها لن تسمح أبداً بإهانة ابن أحمد السقا أو أي فنان آخر، في عمل يضمها.

وأكدت شريهان أن الصورة المتداولة لها مع ابن أحمد السقا، تم التقطها في مدرسته حيث إنها كانت هناك لحضور أحد العروض المسرحية، وعلمت بوجوده وطلبه بالتصوير معها فلبت الأمر في الحال.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار