أحمد السقا يعلن عن مسلسله في رمضان 2023 ومنى زكي تتفاعل

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
أحمد السقا يعلن عن مسلسله في رمضان 2023 ومنى زكي تتفاعل

أعلن النجم أحمد السقا، لحاقه بالسباق الرمضاني 2023 في الأيام الأخيرة قبل بدء الموسم الدرامي الشهير، ليتصدر بعدها التريند ويتفاعل معه النجوم لتهنئته على العمل الجديد.

مسلسل أحمد السقا في رمضان 2023

نشر أحمد السقا بوستر مسلسل حرب، الذي يخوض به سباق دراما رمضان 2023، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، معلناً عن عرضه عبر قناة ON في رمضان.

وكتب أحمد السقا معلقاً على بوستر مسلسل حرب: "انتظرونا إن شاء الله في رمضان مسلسل حرب على قناة أون، توكلنا على الله".

أحمد السقا يعلن عن مسلسله في رمضان 2023 ومنى زكي تتفاعل

وفاجأ أحمد السقا متابعيه وجمهوره العريض، بخبر تصدره بطولة مسلسل يعرض في شهر رمضان المقبل، بسبب إعلانه قبل الموسم الرمضاني بأيام قليلة.

تفاعل عدد من النجوم مع بوستر مسلسل حرب لأحمد السقا، من بينهم الفنانة منى زكي، التي أعربت عن سعادتها وأمنياتها بنجاح المسلسل قائلة في تعليق على الصورة: "ألف مبروك يا حمادة بالنجاح والتوفيق يا رب".

أحمد السقا يعلن عن مسلسله في رمضان 2023 ومنى زكي تتفاعل

معلومات عن مسلسل حرب

وينتمي مسلسل حرب إلى نوعية المسلسلات القصيرة التي تشارك بقوة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وهو من فئة مسلسلات الـ10 حلقات فقط، إذ إنه سيُعرض في الثلث الأخير من الشهر الكريم.

واستعانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهي الشركة المنتجة لمسلسل حرب، بمخرجين في وحدتي تصوير مختلفتين، للانتهاء من المسلسل في أسرع وقت ممكن للمشاركة في السباق الرمضاني، وهما: المخرج أحمد نادر جلال والمخرج بيتر ميمي الذي يتولى العمل في الوحدة الثانية.

جدير بالذكر أن مسلسل حرب من بطولة: أحمد السقا، ومحمد فراج، وأحمد سعيد عبد الغني، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار