أحمد الفيشاوي يكشف فنانة شهيرة رفضت الزواج منه ومازال غارقاً في حبها
تاريخ النشر: : الخميس، 18 مايو 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

أحمد الفيشاوي يكشف فنانة شهيرة رفضت الزواج منه ومازال غارقاً في حبها

حل الفنان أحمد الفيشاوي ضيفاً على برنامج "أنا وأنا" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري ويعرض على قناة ON E، وتحدث الفيشاوي الصغير خلال الحلقة بصراحة شديدة متحرراً من قيود النجم، وظهر أحمد الفيشاوي الإنسان.

وكشف أحمد الفيشاوي خلال الحلقة أنه تقدم للزواج من الفنانة شيرين رضا، لكنها رفضت هذا العرض، قائلاً "هي ما بتحبنيش مش عاوزة تتجوزني".

وأضاف متابعاً أن علاقته بشيرين رضا حالياً علاقة صداقة وطيدة للغاية، وأنها ممثلة من العيار الثقيل، موضحاً أنها كانت الممثلة الجميلة التي ظهرت مع أحمد زكي، لكنها طورت نفسها وأصبحت من أهم الممثلات في الوطن العربي، مشدداً على احترامه الشديد لها.

شاهدي أيضاً: فيديو أحمد الفيشاوي يعترف بتعاطي المخدرات ويصدم المذيعة بلفظ خارج

وكشف أنه عرض عليها الزواج بالفعل، لكنها رفضت، لتسأله سمر يسري "هل هذا حب من طرف واحد" ليجيب أحمد الفيشاوي قائلاً "يمكن"!.

يذكر أن شيرين رضا 48 عاماً تزوجت مرة واحدة في بداية مشوارها الفني من عمرو دياب، وأثمر هذا الزواج عن ابنة واحدة هي "نور"، بينما تزوج أحمد الفيشاوي 36 عاماً، 4 مرات وله ابنة واحدة من زواج عرفي قبل الإعلان رسمياً عنه بعد وصوله إلى ساحات القضاء من هند الحناوي وأثمر عن ابنته "لينا".

وشارك أحمد الفيشاوي وشيرين رضا في فيلم "خارج الخدمة" الذي عرض عام 2014، وهو من تأليف عمر سامي وإخراج محمود كامل.

شاهدي أيضاً: فيديو سمية الخشاب: أنا وأحمد سعد في حالة "أقوى من الاستلطاف"

ويواجه أحمد الفيشاوي قضيتان في المحاكم المصرية من قبل طليقته هند الحناوي، حيث طالبت في الدعوى الأولى إلزامه بدفع قيمة المصروفات الدراسية لابنتهما لينا، وتبلغ 9 آلاف جنيه استرليني، خاصة وأنها تدرس حالياً في لندن، اما الدعوى الثانية إلزامه بدفع نفقات ابنته من مسكن وحضانة ،وتم حجز الدعوى لجلسة 28 مايو الجاري.

من ناحية أخرى يعرض لشيرين رضا حالياً مسلسل "حجر جهنم" على قناة dmc ويشارك في بطولته كندة علوش، إياد نصار، أروى جودة، فيراس سعيد، هاني عادل، سلوى عثمان سيناريو وحوار هالة الزغندي وإخراج حاتم علي.

تدور أحداث المسلسل حول العلاقات الزوجية من خلال 3 نساء يعانين من مشاكل في علاقاتهن مع أزواجهن، فيخططن لقتلهم، وبعد التخلص منهم يبدأن في البحث عن طريقة للتخلص منهم دون أن تتم إدانتهن، ويقابلن العديد من المشاكل بعد ذلك.

المزيد: