أحمد خالد صالح وهنادي مهنا: جمعهما الحب وهذا هو الاختلاف بينهما
بواسطة: ولاء مطاوع | تاريخ النشر: : الخميس، 12 أغسطس 2021 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا: جمعهما الحب وهذا هو الاختلاف بينهما

بدأت العلاقة بين الفنان أحمد خالد صالح وزوجته هنادي مهنا، أثناء تصوير مسلسل الفتوة، ليتطور الأمر بعد ذلك وتمر قصة حبهما بعدد من المنحنيات، قبل أن يقررا الزواج في أكتوبر الماضي.

اللقاء الأول بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح في الفتوة

كان اللقاء الأول بين النجمين الصاعدين، خلال تصويرهما مسلسل الفتوة مع الفنان ياسر جلال في رمضان 2020، وبدأت بينهما علاقة صداقة.

وأول مشهد جمع بينهما، في مسلسل الفتوة، هو المشهد الذي اعترف فيه الشيخ مبروك -أحمد خالد صالح- لـ شكر -هنادي مهنا- بحبه بعد معاناة طويلة.

وقالت هنادي مهنا عن هذا المشهد: "أول مشهد نصوره مع بعض، وأول مشهد في اليوم، وأول يوم لي في التصوير. لا أعرف أحدا من الموجودين، إلا البعض من مسلسلات قديمة، وأول مرة أمثل مع أحمد، وهو ممثل مرعب".

وأضافت: "حاسة أني رايحة أمثل قدام واحد بيمثل حلو قوي، وهيبقى شكلي وحش قوي، ومذاكرة وبقول يا رب ما اتفضحش من جمال تمثيله.. هو ممثل شاطر أخاف أقف قدامه".

وحسب ما ذكرته هنادي مهنا، سألها المخرج حسين المنباوي عن رد فعلها عندما اعترف لها أحمد خالد صالح بحبه أول مرة، مؤكداً أن المشهد قد خرج  بشكل طبيعي، وبمجرد توقف التصوير، لاحظا نظرة حالمة وابتسامة على وجوه العاملين خلف الكاميرا.

ووصف أحمد خالد صالح المشهد بأنه كان السبب في كسر رهبة تمثيلهما معا.

صفات مشتركة

توطدت علاقة الصداقة سريعا بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، حيث تبادلا أرقام الهاتف، وأصبحت علاقتهما أقوى بمرور الوقت.

واستمرت إحدى المكالمات بين أحمد خالد صالح وهنادي مهنا، لمدة 4 ساعات متواصلة، وأكدت هنادي أنها لم تمل إطلاقا أثناء المكالمة، بل شعرت أنها على استعداد لمهاتفته في الغد، وتسربت مشاعر الإعجاب للطرفين.

وقالت هنادي: "فيه حاجات مشتركة ما بيننا كتير أوى وفي مكالمة قعدت 4 ساعات وحسيت اللى هو ممكن أكلمه بكرة عادى مش هزهق".

موقف طريف بين هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

قالت هنادي مهنا: "أول مرة أحس أن فيه حاجه من ناحية أحمد، جالي التهاب في عيني، وكانت حالتي صعبة جدا، وأحمد سألني إيه الأخبار، قلت له عيني ملتهبة، قال لي حطي فيها عسل أبيض، وقعد يتكلم كأنه دكتور".

وأردفت: "مسكت العسل بكمية كبيرة وضعته في عيني، وشعرت بألم صعب، كرهته وقولت هعمل له بلوك حالا، وعيني التهبت جامد".

ومرة أخرى، أظهرت الاختلافات بين شخصيتي هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، عندما أعطاها موعداً لحضور فيلم معه في السينما، فذهبت في موعدها مضبوطاً، لتفاجئ بتأخره عليها لمدة ساعة كاملة، ثم حضر مع صديقه.

أيقنت هنادي وقتها أن أحمد خالد صالح مختلفا عنها في هذه النقطة، فهي حريصة جدا على المواعيد وهو يتأخر دائماً، لدرجة أنه تأخر على حفل الخطبة وعقد القران.

ارتباط هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وأوضحت هنادي، أن أول مرة قال لها زوجها الفنان أحمد خالد صالح كلمة "بحبك"، كانت على تطبيق التواصل الاجتماعي واتساب، معقبة: "قلت له وأنا كمان بحبك".

وأضافت: "أول مرة كانت على الواتساب، وبعد ما اتقالت موقفناش عندها، وكملنا كلامنا عادي في حاجات تانية".

وأوضحت: "أنا فاكره اتقالت يوم إيه والساعة كام وكنت لابسة إيه وهو كان لابس إيه".

وعقب أحمد خالد، قائلا: "أنا فاكر كنا فين وفاكر كل حاجة.. وهنادي ما شاء الله عليها ذاكرتها جامدة كمبيوتر".

زفاف أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

واحتفل الفنان أحمد خالد صالح بزفافه على هنادي مهنا، حيث اقتصر الحفل الذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بوسط القاهرة، على الأهل والأصدقاء المقربين فقط وبعض نجوم الفن، بسبب فيروس كورونا.

وأحيا الحفل: تامر حسني، ومحمود الليثي، وبوسي، بالإضافة إلى المطرب حكيم، مع التأكيد على عدم حضور الأطفال للحفل بناء على طلب وزارة الصحة والسكان.

وحرص عدد من الفنانين على حضور الحفل من بينهم: هاني رمزي ومحمد هنيدي وأحمد زاهر والإعلامي أحمد الهواري وطارق عبدالعزيز والسيناريست نادر صلاح الدين والسيناريست محمد نبوي والمخرج أشرف فايق.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

المزيد: